الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

بلدية الناصرة ردا على بيان الجبهة: علي سلاًم الراعي الأكبر لفرق الرياضة

كل العرب
نُشر: 09/06/16 12:34,  حُتلن: 14:51

في السنتين الماضيتين كنا نطفئ حرائق الجبهة حتى وصلنا اليوم إلى استقرار نستطيع من خلاله أن نفتح باب تقديم الدعم للفرق الرياضية

تعالوا وشاركوا في ادارة البلدية وأسعوا إلى المشاركة في العمل والتخطيط لصالح المدينة وأهلها

 وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "أصدرت كتلة الجبهة بياناً للصحف أدعت فيه أن الفرق الرياضية تمر بصعوبة بالغةٍ وأن لجنة الدعم لم تجتمع منذ 3 سنوات ولم تدفع لأي فريق رياضي. طبعا هذا الأمر عار عن الصحة تماما بإمكانكم أن تسألوا فريق الإخاء إذا كان هناك دعم مستمر من بلدية الناصرة أم لا".

وأضاف البيان: "كان رئيس بلدية الناصرة وحتى قبل أن يخوض معترك العمل السياسي في مدينة الناصرة واحدًا من الشخصيات التي تقدم الدعم للفرق الرياضية في الناصرة وهذا بشهادة الجميع وقد تبنى ملف الرياضة والشباب حين أصبح نائبا لرئيس البلدية بحيث أصبح عنوانا لكل الفرق الرياضية في مدينة الناصرة وهو معروف لإداراتها ولاعبيها ويعرفون اياديه البيضاء في هذا الملف".

وتابع البيان: "لجنة الدعم تعمل عادة في المجالس المحلية والبلديات حين يصبح هناك استقرار مالي وتنهي البلدية السنة المالية دون أي عجز، هذا الأمر الذي يخفوه عن الجمهور، لقد قضت بلدية الجبهة في حينه عشر سنوات لم تلتئم فيها لجنة الدعم في البلدية ولم تقدم فيها شيكلًا واحدًا لأي فريق نصراوي تحت حجة العجز المالي والمحاسب المرافق. علي سلام دخل إلى بلدية الناصرة وقد أورثته بلدية الجبهة حملاً كبيراً في السنتين الماضيتين كنا نطفئ حرائق الجبهة حتى وصلنا اليوم إلى استقرار نستطيع من خلاله أن نفتح باب تقديم الدعم للفرق الرياضية عن طريق لجنة الدعم. ورغم هذا لا أذكر أنّ فريقاً تقدم بطلب عيني وتمً رفض طلبه تستطيعون أن تتأكدوا من ذلك، توجهوا وأسالوا الإداريين والمدربين في أكثر من فريق".

واختتم البيان: "خلاصة القول في هذا الأمر ليس بإمكانكم أن تزايدوا على رئيس بلدية مثل علي سلاًم وبالذات في مثل هذا الموضوع. يجب أن تقتنعوا أن علي سًلام وادارته يقودون البلدية إلى بر الأمان وبدون محاسب مرافق كما كان في عهدكم وسيدعم الرياضة والرياضيين كان هذا صنيعه وسيبقى كذلك. إذا كنتم إلى هذه الدرجة حريصين فتعالوا وشاركوا في ادارة البلدية وأسعوا إلى المشاركة في العمل والتخطيط لصالح المدينة وأهلها" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة