الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

خريجو المدرسة التكنولوجية يضيئون سماء طرعان في حفل مهيب

كل العرب
نُشر: 09/06/16 11:33,  حُتلن: 13:58

مدير المدرسة استعرض إنجازات المدرسة وبارك للخريجين وللأهالي بهذه المناسبة المباركة وأشاد بدور المؤسسات المرافقة لعمل المدرسة

ألقى كلمة الخريجين الطالب محمد زرعيني شاكراً بها المدرسة على دعمها وأحتضانها للطلاب ومباركاً للطلاب والأهالي بالتخريج

احتفلت طرعان بتخريج الفوج الرابع من طلاب وطالبات المدرسة التكنولوجية، وسط حضور مشرف لأهالي الخريجين والخريجات والفعاليات العامة والاجتماعية والسياسية في البلدة. على وقع الاستعراض الكشافي لسرية القديس فيُلبَس بقيادة الاستاذ مهنا حداد، تم استقبال كوكبة الخريجين الذين أضاؤوا فضاء القاعة.


المربي علي زكي عدوي

أدارت عرافة الحفل المربية ريتا عدوي بتألق، مرحبة بالحضور أجمل ترحيب. في كلمة من القلب الى القلب رحب مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي، بالحضور الكريم واستعرض إنجازات المدرسة وبارك للخريجين والأهالي بهذه المناسبة المباركة وأشاد بدور المؤسسات المرافقة لعمل المدرسة وخصوصاً مجلس محلي طرعان بجنيع أقسامة ورئيسة عماد الأمين دحلة ومدير قسم المعارف بالمجلس سامي أبراهيم عدوي والكلية القطرية الممثلة بمؤسسيها أحمد بدارنة ومديرها العام عمر بدارنة. كما وشكر مدير المدرسة الهيئة التدريسية والطواقم المهنية على جهودهم الطيبة والمثمرة خلال عملهم، مشدداً على العمل المشترك والتعاون بالمدرسة.

ثم قام ممثل الهيئة التدريسية الاستاذ طلال سليمان، بإلقاء كلمته مكرمًا مدير المدرسة لجهوده في إدارة المدرسة ووضعها على الخريطة التعليمية والتربوية في طرعان والمنطقة. وبعده اعتلى المنصة رئيس المحلي عماد الأمين دحلة، مهنئًا الخريجين بيومهم المميز مجددًا العهد في دعم المسيرة التعليمية عامة والمسار التكنولوجي خاصة، وشاكراً مدير المدرسة والهيئة التدريسية على الجهود البناءة المبذولة من أجل رفعة المدرسة وطلابها.

يشار أيضاً الى كلمة مدير قسم المعارف سامي عدوي التي أكد بها على الروح التعليمية السائدة في طرعان ودعم قسم المعارف لكافة المؤسسات التعليمية في البلدة. كالعادة، ألهبت كلمة احمد بدارنة الحضور لصدق مشاعره وكبر طموحه واستعراضه لبرنامج الكلية القطرية بما يخص التعليم العربي بالبلاد والنية المدروسة لإقامة جامعة عربية بالجليل.

وبعد الكلمات أضفى حضور فرقة الحلم المهلاوي بقيادة الأستاذين ساهر ورمزي حبيب الله، رونقاً منيراً على الحفل من خلال الفقرات الفنية التراثية التي لاقت استحساناً من الحضور.

ومن أبداع طلاب المدرسة أدى الطالبان نعمان سلامة ودنيا أبو جبل أغنية أعتبرت شعارًا للمدرسة معبرةً عن طموح طلاب المدرسة ودأبهم على تحقيق الذات والانطلاق نحو الإنجازات التي لا تعرف المستحيل.

ومن ثم تم تكريم المتبرعين والداعمين للمدرسة ومنهم مدير بنك مركنتيل طرعان لؤي حمود، محمد صفوري، فلاح عدوي، مروان رحال، المهندس أياد زرعيني، جمال غبن. كما وألقى كلمة الخريجين الطالب محمد زرعيني، شاكراً بها المدرسة على دعمها واحتضانها للطلاب، ومباركًا للطلاب والأهالي بالتخريج. ووصل الحفل ذروته بتوزيع الشهادات على الخريجين وبهذا كان مسك الختام. 

مقالات متعلقة