الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

جبهة الناصرة: الفرق الرياضية تعاني من أزمة مالية ونطالب سلّام ببحثها

كل العرب
نُشر: 08/06/16 16:19,  حُتلن: 18:02

كتلة الجبهة في بلدية الناصرة في بيانها:

هناك عدة فرق رياضية في الناصرة لم تحصل على أموال من ميزانيات الدعم في البلدية منذ ثلاث سنوات

بلدية الناصرة : سنرد في الوقت الملائم 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة الجبهة في بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "في أعقاب الأزمة المالية للفرق الرياضية في مدينة الناصرة، دعت كتلة الجبهة رئيس البلدية علي سلام، إلى إدراج موضوع الأزمة المالية لهذه الفرق على جدول أعمال جلسة المجلس البلدي القريبة".


أعضاء كتلة الجبهة في بلدية الناصرة
 

وأضاف البيان: "وجاء في الرسالة التي وجهها عضوا البلدية، شريف زعبي ود.عزمي حكيم، باسم الكتلة، أنّ هناك عدة فرق رياضية في الناصرة لم تحصل على أموال من ميزانيات الدعم في البلدية منذ ثلاث سنوات، الأمر الذي أدّى إلى عجز مالي ضخم في ميزانية هذه الفرق الذي يهدد استمرارها".

وتابع البيان: "وجاء في الرسالة أنّه سبق وتقدّم عضو البلدية د.عزمي حكيم، بطلب لعقد جلسة للجنة الدعم، دون أي تجاوب فلم تعقد أي جلسة للجنة ولم توزع ميزانيات دعم للفرق الرياضية والجمعيات. وعليه طالبت الكتلة في الرسالة، رئيس البلدية، بالاستجابة لهذا الطلب بشكل سريع مؤكدة أنّ هذا الموضوع بات أمرًا في غاية الأهمّية لأهل البلد وشبابها".

واختتم البيان: "ووصلت نسخة من الرسالة إلى مراقب البلدية مجيد بلان، والمستشار القضائي للبلدية زهير نعرة، والقائم بأعمال متصرف لواء الشمال في وزارة الداخليّة، عفيف عمار، والمحامي نضال حايك - محامون من أجل إدارة سليمة" إلى هنا نصّ البيان.

تعقيب بلدية الناصرة

وجاء في تعقيب ببلدية النّاصرة بأنّه سيتمّ الرّد على هذا البيان في الوقت المناسب.

نسخة عن الرسالة

 

مقالات متعلقة