الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

بلدية الناصرة: العليا منحتنا حق تفعيل مشروع المسنين وأثبتنا صدق ادعاءاتنا

كل العرب
نُشر: 08/06/16 14:13,  حُتلن: 17:11

بلدية الناصرة:

كل الادعاءات التي وجهتها البلدية بشأن جمعية الاخوة للمسنين صادقة

من الواضح بما لا يقبل الشك ان كل ما قلنا حول عمل هذه الجمعية والخروقات التي رافقت عملها صحيحة

رئيس البلدية سيقوم شخصيًا بالعناية والاهتمام بهذا الملف حتى الشعور التام بالرضى من قبل كل مسنٍ ومسنة

عممت بلدية الناصرة، بيانا جاء فيه: "أصدرت محكمة العدل العليا قرارًا تخول فيه بلدية الناصرة ادارة مشروع المسنين في مدينة الناصرة بنفسها بدلاً من جمعية الاخوة التي رفضت البلدية التعامل معها. وكانت جمعية الاخوة قد توجهت الى المحاكم في هذا الشأن ابتداء من محكمة الصلح وثم المحكمة المركزية وحين تم رفض طلبهم توجهوا الى محكمة العدل العليا".


علي سلام رئيس بلدية الناصرة

وتابع البيان: "بالأمس أصدرت محكمة العدل العليا قرارها النهائي بهذا الشأن الذي ينص على أن تقوم البلدية بإدارة هذا الملف بنفسها وهذا يعني ان كل الادعاءات التي وجهتها البلدية بشأن جمعية الاخوة للمسنين صادقة حيث لخصت بلدية الناصرة ادعائها بمجموعة نقاط منها عدم تقديم كشوفات للبلدية حول عمل الجمعية وعدم الشفافية في العمل وعدم فتح المجال امام دائرة الخدمات الاجتماعية في المدينة المشاركة في ادارة الجمعية مع أن هذا الامر في صلب عمل الدائرة وامور عديدة ليس المجال الآن لذكرها. وبصدور هذا القرار تصبح هذه القضية خلفنا وتوضح بما لا يقبل الشك ان كل ما قلنا حول عمل هذه الجمعية والخروقات التي رافقت عملها صحيحة" كما جاء في البيان.

ولفت البيان: "البلدية بواسطة دائرة الخدمات الاجتماعية ستقدم كافة الخدمات للمسنين وبدرجة عالية من المهنية وستهيىء لهذه الشريحة الكريمة من مجتمعنا كل النواحي التي تخصها ذلك اننا نؤمن ان علينا حقوقاً يجب ان نقدمها للأخوة المسنين اباءنا وامهاتنا. وسيقوم رئيس البلدية شخصيًا بالعناية والاهتمام بهذا الملف حتى الشعور التام بالرضى من قبل كل مسنٍ ومسنة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة