الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

مؤيد لوابنة يعتزل اللعب ليعين مدربا لفريق مكابي يافة الناصرة

حجاج رحّال -
نُشر: 08/06/16 10:59,  حُتلن: 22:56

مؤيد لوابنة:

أنا راض كل الرضا عن عطائي ومشواري، فهناك أمور ايجابية وهناك سلبية رافقتني خلال مشواري الرياضي، لكن الايجابية أكثر من السلبية، وأكثر ما سأفتقده المشاكسة مع لاعبي الخصم والحكام

أعلن قلب الدفاع المجرب مؤيد لوابنة (39 عاما) عن اعتزاله اللعب، وذلك بعد مشوار حافل في الملاعب، شارك خلاله في أعلى المستويات، اذ كانت انطلاقته في شبيبة فريق مكابي الاخاء الناصرة، ومعه ارتقى الى مستوى فرق الدرجة العليا، ثم لعب مع فريق الكبار في أعلى المستويات، وبعد ذلك تنقل في فرق عديدة ارتقى معها الى درجات أعلى منها بلدي كفر قرع والأهلي أم الفحم وهبوعيل عرب النجيدات وشباب طرعان وهبوعيل عماد اكسال وأخيرا مع مكابي يافة الناصرة، فريق بلدته. وعرف عن مؤيد لوابنة مستواه الصلب واللعب الخشن في الملعب، لكن خارجه انسان هادئ تماما.


مؤيد لوابنة 

وقال مؤيد لوابنة: "أنا راض كل الرضا عن عطائي ومشواري، فهناك أمور ايجابية وهناك سلبية رافقتني خلال مشواري الرياضي، لكن الايجابية أكثر من السلبية، وأكثر ما سأفتقده المشاكسة مع لاعبي الخصم والحكام".

وتم تعيين مؤيد لوابنة مدربا لفريق مكابي يافة الناصرة، المتنافس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وتابع مؤيد لوابنة:"أرى أنه بامكاني النجاح في مجال التدريب، وأنا واثق أنني سأنجح، فلدي تصميم من أجل المساهمة بتقدم فريق يافة الناصرة، وأصبو نحو الوصول الى أعلى المستويات".
وبدوره شكر عصام أبو عابد، رئيس ادارة فريق يافة الناصرة، مؤيد لوابنة على مجهوده، وأكد على أن الادارة تثمّن عاليا دوره القيادي وتضع كامل ثقتها به، وسيتم اجراء مباراة وداع له.

مقالات متعلقة