السلطات المحلية

كنانة: يافة تشهد قفزة عظيمة في مجال التعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عمران كنانة:يافة تشهد قفزة عظيمة في مجال التربية والتعليم

"إننا اليوم نحصد نتائج عملنا خلال السنوات الماضية. وهذه السنة وخلافا عما مضى وبدلًا من تخريج طلاب من مدرسة ثانوية واحدة، ها نحن اليوم نحتفي بتخريج طلاب من أربعة صروح تعليمية: مدرسة رؤوف أبو حاطوم الثانوية ومدرسة محمود درويش الثانوية الجدي

رئيس مجلس محلي يافة الناصرة ، المحامي عمران كنانة :

تخريج طلاب ثانويين من ثلاثة صروح تعليمية جديدة
انجازات هامة لوحدة النهوض بالشبيبة
 الاشادة بالتعاون بين أقسام المجلس والهيئات الادارية والتدريسية ولجان أولياء أمور الطلاب
الشروع في إقامة مدرسة ابتدائية جديدة في حي الشمالي
تحية لطلابنا على انجازاتهم الدراسية


"إننا اليوم نحصد نتائج عملنا خلال السنوات الماضية. وهذه السنة وخلافا عما مضى وبدلًا من تخريج طلاب من مدرسة ثانوية واحدة، ها نحن اليوم نحتفي بتخريج طلاب من أربعة صروح تعليمية: مدرسة رؤوف أبو حاطوم الثانوية ومدرسة محمود درويش الثانوية الجديدة في مراح الغزلان ومدرسة ابداع للعسر التعليمي ومدرسة اللاتين البطريركية،" هذا ما أكده رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة في تلخيصه للسنة الدراسية وذلك خلال حفلات تخريج طلاب الثاني عشر، الذين تم تخريجهم هذه السنة ويبلغ عددهم تخريج 356 طالبًا من مدارس يافة الناصرة.

ومن جهة أخرى أشاد كنانة بوحدة النهوض بالشبيبة التي قامت مؤخرًا بتخريج أول فوج من الطلاب. وتوجه كنانة بالتهنئة لمدير وحدة النهوض بالشبيبة، منذر خطيب، الذي حاز على جائزة وزارة المعارف في الإدارة المتميزة وذلك تقديرا من الوزارة على الإنجازات الهامة التي حققتها الوحدة.
وأكد كنانة أن هذه القفزة التعليمية ما كانت لتتم لولا جهود المدراء والطواقم التدريسية والادارية في المدارس بالتعاون الوثيق مع أقسام المجلس المحلي وفي المقدمة قسم المعارف ومع ممثلي وزارة المعارف. "جميعهم عملوا بكد ونشاط كخلية نحل وحققوا النجاحات والانجازات." قال كنانة، الذي قيّم عاليًا كذلك دور لجان أولياء الأمور الذين كانوا سندًا حقيقيا في العملية التربوية. وأشاد كذلك بالمركز الجماهيري على نشاطاته المكثفة لتقديم افضل الخدمات لأبنائنا من حيث الكم والجودة والمضمون وتحويل يافة الناصرة لورشة كبيرة تعج بالنشاطات التعليمية والتربوية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها.
وأضاف كنانة أن المجلس وبموجب خطة شاملة، باشر العمل على إقامة مدرسة ابتدائية جديدة في حي الشمالي، وبذلك يكوم المجلس المحلي قد وفر مدارس ابتدائية واعدادية وثانوية وروضات في جميع مناطق يافة الناصرة . وهذا الأمر، اضاف كنانة، يتم بعد انهاء المراحل الأخيرة من بناء المدرسة الثانوية في المراح وتخريج اول فوج من صفوف الثاني عشر فيها. وفيما يخص الروضات لأطفال من سن 3-5 سنوات قال كنانة إن في يافة الناصرة الآن 25 روضة أطفال.
وفي الختام اكد كنانة على أهمية دفع ودعم مسيرة التربية والتعليم والتثقيف في مجتمعنا من اجل المضي بثبات نحو مستقبل افضل .

كلمات دلالية
مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة