الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

عزيزتي: إبهام يدك يكشف شخصيتك في العلاقات العاطفية!

كل العرب
نُشر: 07/06/16 16:29,  حُتلن: 07:50

باحثون: 

إذا كان القسم الأعلى أقصر من الأدنى، فأنت صريحة جدًا وتتأملين الأمور وتأخذين كل وقتك في التفكير قبل اتخاذ القرار

كشف باحثون من خلال دراسات عبر مرّ السنين أنّ هناك علاقة بين شكل وطول الأصابع وبين شخصية وطبع الإنسان، تابعوا معنا هذا المقال عبر موقع العرب.كوم لتتعرفوا على نتائج الدراسات..


صورة توضيحية

إذا تأملت بإصبع الإبهام ستلاحظ أنّه يتألف من قسمين، أعلى وأدنى، ويختلف طول القسم الأعلى عن الأدنى بين شخص وآخر، وهناك دلالات على هذا الاختلاف وتأثيره على الحياة العاطفية ..

إذا كان القسم الأعلى أطول من القسم الأدنى فأنت شغوفة ومخلصة في الحب حتى درجة الهوس في الحبيب وإهمال الدراسة والعمل ايضًا، نجدك تهتمين جدًا بالحبيب، الإهتمام بالنسبة لك أمر مهم جدًا، ولكن إحذري من ابعاد الحبيب عنك بإهتمام الزائد عن حده!

إذا كان طول القسم الأعلى يساوي/يوازي القسم الأدنى، فأنت هادئة جدًا، تخططين للوصول الى هدفك بهدوء. شخصيتك موضوعية في العلاقات العاطفية ولا تنجرّين وراء مشاعرك، ونجدك تتقدمين ببطء شديد ما لا يفضله الحبيب، احذري.

إذا كان القسم الأعلى أقصر من الأدنى، فأنت صريحة جدًا وتتأملين الأمور وتأخذين كل وقتك في التفكير قبل اتخاذ القرار، وخاصة بشأن العلاقات العاطفية، ما يقدره كل من حولك، بالإضافة الى أنك شخصية تسيطر على مشاعرها وتكبتينها حتى الوقت المناسب لإظهارها.

مقالات متعلقة