الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

المجلس الإقليمي واحة الصحراء في النقب يكرم العاملين في الجهاز التربوي

كل العرب
نُشر: 07/06/16 15:09,  حُتلن: 15:12

المجلس الإقليمي واحة الصحراء في بيانه:

تخلل التكريم فقرة فنية ملتزمة وحضور حوالي 600 شخص من العاملين في الجهاز التربوي من كافة قرى المجلس الإقليمي واحة الصحراء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي واحة الصحراء جاء فيه ما يلي: "نظّم المجلس الإقليمي واحة الصحراء في النقب، حفل تكريم للعاملين في الجهاز التربوي بمشاركة شخصيات قيادية واعتبارية وطواقم تدريسية أبرزهم: رئيس المجلس رحميم يونا، مدير عام المجلس سلمان ابن حميد، إبراهيم الهواشلة مدير قسم السفريات، عميره حاييم مديرة متصرفة اللواء الجنوبي في وزارة التربية والتعليم، الدكتور محمد الهيب مدير المعارف البدوية في وزارة التربية والتعليم، سالم القريناوي مفتش في وزارة التربية والتعليم، يوسي ميشألي ممثل نقابة المعلمين، مائير بابيوف ممثل الهستدروت، ختام العقبي مندوبة المساعدات في رياض الأطفال".


خلال التكريم

وأضاف البيان: "هذا وقد كان ضيف الشرف لهذا التكريم عمرام كلعجي رئيس المجلس الإقليمي أبو بسمة السابق. هذا وقد تخلل التكريم فقرة فنية ملتزمة وحضور حوالي 600 شخص من العاملين في الجهاز التربوي من كافة قرى المجلس الإقليمي واحة الصحراء، وبعد ذلك تم تقديم وجبه عشاء على شرف المجلس، وخلال التكريم تم توزيع هدايا رمزية على المشاركين.

وتابع البيان: "رحميم يونا رئيس المجلس عقب قائلاً: "نشكر عمرام كلعجي الرئيس السابق للمجلس الإقليمي أبو بسمة على ما قدمه لخدمة وراحة المواطنين خلال توليه رئاسة المجلس وتقديم المساعدة والمساندة لجهاز التربية والتعليم، فمن هنا كان من الواجب علينا خلال تكريم العاملين في الجهاز التربوي أن نشكر ونكرّم من قدم وساند وساعد في هذا الجهاز، وله بصمة في كل موقع في قرى المجلس الإقليمي واحة الصحراء".

واختتم البيان: "علي الغنامي مدير قسم رياض الأطفال ورئيس لجنة مستخدمي المجلس عقب قائلاً: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، أشكر كل من شارك في هذا اليوم التكريمي والذي يستحق كل موظف وموظفة الشكر والثناء لمن يعمل في جهاز التربية والتعليم ولا أنسى أن أشكر كافة أقسام المجلس على التعاون وروح المحبة والأخوة في إخراج هذا التكريم الى حيز التنفيذ، وإنّ النجاح نجاحنا جميعًا". محمد ابو قرينات مهندس المجلس عقب قائلا " نقوم ببنا مدارس ومؤسسات تربوية حديثة ومتطورة في قرى المجلس وبشكل مكثف في الآونة الأخيرة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة