الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

اليوم: 40 ألف صاحب حق اقتراع في انتخابات الرئاسة لبلدية نتسيرت عيليت

كل العرب
نُشر: 07/06/16 07:22,  حُتلن: 08:25

رائد غطاس عضو بلدية نتسيرت عيليت عن القائمة المشتركة:

نأمل أن يحقق المرشح الفائز انجازات لصالح السكان العرب وعلى رأسها إقامة المدرسة العربية في المدينة وتحسين البنية التحتية في الحي العربي "الكراميم"، تحسين قنوات الصرف الصحي وغيرها

40 ألف صاحب حق اقتراع سيصوت اليوم الثلاثاء في الإنتخابات الرئاسية لبلدية نتسيرت عيليت حيث يتنافس على الرئاسة مرشحان وهما رونين بلوت ونتنائيل تويتو. هذا ويذكر أن نسبة السكان العرب في المدينة يبلغ حوالي 25%. 

وقد قال رائد غطاس عضو بلدية نتسيرت عيليت عن القائمة المشتركة في حديث سابق معه: "نأمل أن يحقق المرشح الفائز انجازات لصالح السكان العرب وعلى رأسها إقامة المدرسة العربية في المدينة وتحسين البنية التحتية في الحي العربي "الكراميم"، تحسين قنوات الصرف الصحي، الإنارة وتوسيع الشوارع، وكذلك احراز تقدم في النشاطات الثقافية في المراكز الجماهيرية بالإضافة الى بناء مركز جماهيري "قصر ثقافي" يحتوي على عدة مرافق منها نوادي للمسنين والشباب يستطيع من خلالهم السكان العرب في المدينة ممارسة هواياتهم ونشاطاتهم الثقافية والاجتماعية المختلفة". وتابع قائلا: "نطالب أيضًا بتوظيف العديد من السكان العرب في الأقسام المختلفة في البلدية وفي المرافق الاقتصادية التابعة للبلدية مثل "الكانتري" والمراكز الجماهيرية لتصل نسبتنا في التوظيف كنسبتنا من السكان، فنحن نشكل اليوم أكثر من 25 % من السكان".

مقالات متعلقة