جامعات / مدارسStudents

الناصرة: ثانوية الجليل شنلر تحتفل بتخريج الفوج الـ64
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: ثانوية الجليل شنلر تحتفل بتخريج الفوج الـ64 باجواء مميزة

إحتفلت مدرسة الجليل التجريبية – شنلر في مدينة الناصرة، مساء السبت، بتخريج الفوج الـ64 والاكبر في الوسط العربي لهذا العام والذي بلغ 370 طالب وطالبة. وقام بعرافة الحفل الأستاذ خالد صبحي الزعبي.

حضر مفتش المدرسة خالد حجازي ومدير المدرسة فيصل طه، وتخلل الحفل فقرات فنية وشعرية من تقديم طلاب المدرسة وقام طلاب آخرون بإنشاد أغانٍ وداعية للخريجين وكلمات مباركة من قبل الحضور


إحتفلت مدرسة الجليل التجريبية – شنلر في مدينة الناصرة ، مساء السبت، بتخريج الفوج الـ64 والاكبر في الوسط العربي لهذا العام والذي بلغ 370 طالب وطالبة. وقام بعرافة الحفل الأستاذ خالد صبحي الزعبي.


خلال الحفل

هذا، وشارك في الاحتفال المئات من الأهالي وأقربائهم وبحضور النائب محمد عوايسي وأعضاء من البلدية منهم سامية بصول مديرة دائرة المعارف في البلدية، وشريف زعبي، ومصطفى استيته و مصعب دخان ود. رنا زهر ولفيف من الشخصيات الاجتماعية.

وحضر مفتش المدرسة خالد حجازي ومدير المدرسة فيصل طه، وتخلل الحفل فقرات فنية وشعرية من تقديم طلاب المدرسة وقام طلاب آخرون بإنشاد أغانٍ وداعية للخريجين وكلمات مباركة من قبل الحضور. ومسك الختام تم توزيع شهادات التخرج على الطلاب وسط أجواء ملؤها الفرح والسعادة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فتح المعابر مع قطاع غزة غدا الخميس