جامعات / مدارسStudents

عرّابة: البطوف الثانوية تحتفل بتخريج فوجها الثالث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
29

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متناثرة
28

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
غيوم متناثرة
29

راس الناقورة
غيوم قاتمة
29

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
مطر خفيف
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرّابة: مدرسة البطوف الثانوية تحتفل بتخريج فوجها الثالث

شارك حشد كبير من الأهالي والضيوف، في حفل تخريج الفوج الثالث من مدرسة البطوف الثانوية الذي ضم 186 طالبًا وأقيم في خيمة القمر، بحضور كل من مدير المدرسة سمير نصار، ورئيس المجلس علي عاصلة، وأعضاء المجلس المحلي، ومدير قسم المعارف جبر نصار وجمي

تخلل الحفل عدة فقرات فنية عديدة من وصلة غنائية وشعرية لطلاب المدرسة وتم تكريم اللاعب المخضرم لؤي طه وزوجته


شارك حشد كبير من الأهالي والضيوف، في حفل تخريج الفوج الثالث من مدرسة البطوف الثانوية الذي ضم 186 طالبًا وأقيم في خيمة القمر، بحضور كل من مدير المدرسة سمير نصار، ورئيس المجلس علي عاصلة، وأعضاء المجلس المحلي، ومدير قسم المعارف جبر نصار وجميع مدراء المدارس ولجنة الاباء وشخصيات عديدة بارزة، إضافة الى الطاقم التربوي والتعليمي والخريجين.


صور من التخرج

إفتتح الحفل بكلمة عريف الحفل المربي فريد نصار، وبعدها ألقى مدير المدرسة سمير نصار كلمة معبرة هنأ فيها الخريجين والخريجات وأكد على الانجازات العضيمة ونسبة الناجحين في البجروت والمتفوقين، وتلت ذلك كلمة لرئيس المجلس المحلي. وأشاد المتحدثون بدور الطاقم التربوي والتدريسي، وأثنوا على تحصيل الطلاب لهذا العام، مؤكدين بأن الطلاب اجتهدوا هذا العام وقطفوا ثمرة جهدهم وتعبهم وظهر ذلك بمعدل البجروت المرتفع.
وتخلل الحفل عدة فقرات فنية عديدة من وصلة غنائية وشعرية لطلاب المدرسة وتم تكريم اللاعب المخضرم لؤي طه وزوجته. وتم تكريم عدد من الطلاب الناجحين والمتفوقين. ومسك الختام تم توزيع الشهادات والهدايا والورد على الخريجين وسط فرحة كبيرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة
تركيا تخطف تعادلا ثمينا من فرنسا 1/1 وتتصدر المجموعة