أخبارNews & Politics

لجنة الزكاة - الناصرة تستقبل رمضان برسالة للمسلمين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة الزكاة الناصرة تستقبل رمضان برسالة إلى المزكين والعائلات المستورة

رئيس اللجنة الجديد - الشيخ فارس عابد :

رسالة لجنة الزكاة التي بدأتها مطلع الثمانينات مستمرة حيث تحرص على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن العائلات المستورة 

اللجنة تقدم سنويا مساعدات مالية وعينية مختلفة لنحو 550 عائلة، إضافة إلى المساهمة في علاج عشرات المرضى، ودعم الطالب الفقير


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة الزكاة في الناصرة ، جاء فيه ما يلي:" أنهت لجنة الزكاة ال محلية في مدينة الناصرة كافة الاستعدادات الفنية والبشرية لاستقبال شهر رمضان المبارك، مواصلة مشروعها الرباني الذي بدأته قبل أكثر من 36 سنة، إحياء لفريضة الزكاة، وسندا للعائلات المستورة".


الشيخ فارس عابد 

وتابع البيان:"وقد وجهه رئيس اللجنة الجديد الشيخ فارس عابد رسالة باسم أعضاء اللجنة إلى جمهور الأهل في المدينة، مهنئا بقدوم شهر رمضان المبارك، سائلا الله تعالى أن يكون شهر خير وبركة ونصر وتمكين للأمة، ومؤكدا استمرار رسالة لجنة الزكاة التي بدأتها مطلع الثمانينات، وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن العائلات المستورة التي تعد بالمئات، منوها إلى أن اللجنة تقدم سنويا مساعدات مالية وعينية مختلفة لنحو 550 عائلة، إضافة إلى المساهمة في علاج عشرات المرضى، ودعم الطالب الفقير".
وزاد البيان:"كما توجه الشيخ عابد إلى جمهور المزكين، مذكرا أن اللجنة إنما هي وسيلة ومندوب عنهم لإيصال أموال زكاتهم إلى من يستحقونها، وهي كذلك مشروع يذكرهم بفريضة الزكاة التي هي ركن من أركان الإسلام، داعيا إياهم إلى تزكية أموالهم بإخراج الزكاة، التي تشكل رافعة اقتصادية لمجتمعنا، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها".
واختتم البيان:"هذا وأصدرت اللجنة مطوية ستوزع على الجمهور في المدينة، وملصقات خاصة بالزكاة، إضافة إلى التواصل الالكتروني عبر صفحات التواصل الاجتماعي. ودعا رئيس اللجنة الله سبحانه وتعالى أن يبارك للمزكين بأموالهم وأهليهم وأن يوسع عليهم مثلما يساهمون في التوسعة على العائلات المستورة"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: