الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

نحف: حفل تخريج الفوج الـ21 من نعمت التكنولوجية بأجواء رائعة

محاسن ناصر -
نُشر: 03/06/16 07:29,  حُتلن: 19:41

اشتمل الحفل على تحيات وفقرات فنية متنوعة

دخل الطلاب إلى القاعة بلباسهم المميز على إيقاع الموسيقى، ثم كتبوا أمنياتهم على بالونات وأطلقوها خارج القاعة

نظّمت المدرسة الثانوية التكنولوجية في نحف، التابعة لشبكة نعمت، حفلًا للخريجين، وذلك مساء الأربعاء الموافق 01.06.2016، في مركز نعمت في كرميئيل، بمشاركة أهالي طلاب الثاني عشر.


خلال حفل التخرج

اشتمل الحفل على تحيات وفقرات فنية متنوعة قدمت على الوجه التالي: افتتاح من العريفين الطالبين محمود مصري ونور مطر. تلاهما الخريجون الذين دخلوا القاعة بلباسهم المميز على إيقاع الموسيقى، ثم كتبوا أمنياتهم على بالونات وأطلقوها خارج القاعة. ثم تحدثت مديرة المدرسة، المربية سوسن قدورة فتوجهت برسالتها التربوية إلى الخريجين، لكي يتابعوا مشوار التعليم في الكليات والجامعات، فالعلم سلاح شبابنا في مواجهة تحديات العصر. ووجهت رسالة إلى الأهالي لتوفير الظروف الملائمة لمواصلة مسيرة التعلم لأبنائهم. وأخيرًا عبرت عن اعتزازها بطاقم المعلمين المتميز والذي تم اختيار المعلمة جميلة شباط من بين أعضائه معلمة متميزة لهذا العام من قبل شبكة نعمت القطرية.

تلاها ممثل السلطة المحلية، مدير عام المجلس، جمال فطوم، الذي قدم تحية السلطة المحلية معتذرًا عن عدم حضور رئيس المجلس، وبارك للخريجين بهذه المناسبة. تحدثت بعده، عيديت، رئيسة شبكة نعمت في منطقة كرميئيل، التي حيت الحضور واعتبرت استضافت مدرسة نعمت نحف في كرميئيل مواصلة لمسيرة الصداقة التربوية التي بدأت قبل سنوات، وهي تتطور مع مرور الزمن. وفي نهاية كلمتها قامت المديرة سوسن قدورة بتقديم هدية رمزية إليها.
ثم قدمت ابتسام سروجي، مفتشة نعمت القطرية، تحية شبكة نعمت، فهنأت الخريجين وذويهم وتمنت لهم مواصلة تعليمهم الجامعي. واعتزت المفتشة بإنجاز المدرسة بنتائج البجروت التي كانت الأعلى من بين مدارس نحف للعام الماضي والتي بلغت 42%. تلتها الطالبة الخريجة مرنان دعيبس التي أدت أغنية "وحياة قلبي وأفراحه" للمطرب عبد الحليم حافظ، وقام الأستاذ زهدي قادري بمرافقة الطالبة في العزف على آلة الأورغ، وقد لاقت الأغنية استحسان وتشجيع الحضور.
 

مقالات متعلقة