الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

أم الفحم: وادي النسور تحتفل بتخريج الفوج الـ22 من التواسع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/06/16 19:35,  حُتلن: 21:30

افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم، لتليه كلمة مدير المدرسة الاستاذ والمربي بسام جميل الذي سيخرج للتقاعد بعد العام الدراسي الحالي 

احتفلت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم، ظهر اليوم الخميس، بتخريج الفوج الثاني والعشرين من طلابها وطالباتها، الذين بلغ عددهم نحو 400 زهرة من الصفوف التاسعة وذلك باحتفال أقيم بقاعة المدرسة.


خلال حفل التخرج

وعلى نغمات انشودة مدرسة وادي النسور "إلى العلا"، استقبلت الهيئة التدريسية في المدرسة وعلى رأسها مدير المدرسة المربي بسام جميل الخريجين بتصفيق حار وبأجواء مليئة بالسعادة والسرور، ليقوم بعدها الطلاب باستقبال المعلمين في المدرسة بتصفيق حار على المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة العام الدراسي.

ومن ثمّ افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم، لتليه كلمة مدير المدرسة الاستاذ والمربي بسام جميل الذي سيخرج للتقاعد بعد العام الدراسي الحالي بحيث تحدث قائلاً "إنّ طائر النسر ليس فقط جارحا ومفترسا، بل هو طير طموح قادر أن يرقى ويصل إلى الأعالي، وقد أسميتكم النسور كي تبقون في الأعالي في سماء العلم والأخلاق، فقد قضيتم 3 سنوات في هذا الصرح الكبير الحضن الدافئ، فأنتم أجمل الأفواج التي تخرجت من هذا البيت".
وأضاف: "من العلم والأخلاق يمكن أن نحظى بالكرامة والحرية ونرتقي بشعبنا وأمتنا إلى الرقي والانتماء، فأنتم سفراؤنا إلى ميادين العلم، ونتمنى لكم مستقبلا باهرا عامرا بالإنجازات والنجاحات، وتطرق بحديثه المؤثر عن السنوات التي قضاها بإدارة المدرسة وشكر كافة المعلمين والمعلمات والطلاب على الانجازات التي حققوها سوية من أجل دعم مسيرة المدرسة". وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات التربوية والترفيهية والثقافية، وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلاب والتقاط الصور التذكارية مع مدير المدرسة الاستاذ بسام جميل.
 

مقالات متعلقة