الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

اليوم: روني يقود انجلترا أمام البرتغال وغياب رونالدو عن المباراة الودية

كل العرب -
نُشر: 02/06/16 11:06,  حُتلن: 19:21

أكد هودجسون أن روني سيقود هجوم منتخب انجلترا

ذكر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الاثنين أن المهاجم كريستيانو رونالدو سيخلد للراحة ولن يلتحق قبل الأحد بالمنتخب

أكد روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم أمس الأربعاء، أن واين روني نجم مانشستر يونايتد سيشارك أساسيا في لقاء منتخب الأسود الثلاثة الودي أمام نظيره البرتغالي اليوم الخميس الساعة 21:45، في آخر مباريات الفريق الإعدادية قبل المشاركة في كأس أمم أوروبا (يورو 2016) التي ستقام في فرنسا.


من المواجهة الأخيرة بين المنتخبين

وأشار هودجسون أن القائمة النهائية لمنتخب إنجلترا المشاركة في البطولة، التي تضم 23 لاعبًا ستمنح الفريق فرصة جيدة لتقديم أداء أفضل عن الذي قدمه خلال مشاركاته في البطولات الأخيرة.

ولم يشارك روني البالغ من العمر 30 عامًا مع فريقه مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المباريات بسبب إصابة كان قد تعرض لها في وقت سابق، ولكنه عاد في الوقت المناسب ليقود المنخب في يورو 2016.

وشدد هودجسون خلال مؤتمر صحفي عقد أمس على أنه سيدفع بتشكيل قوي لفريقه خلال لقاء البرتغال.


هودجسون وروني خلال المؤتمر أمس

رونالدو لن يشارك في مباراة اليوم

من جهته ذكر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الاثنين أن المهاجم كريستيانو رونالدو سيخلد للراحة ولن يلتحق قبل الأحد بالمنتخب المنخرط في معسكر تدريبي استعدادا لكأس أوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 حزيران الى 10 تموز.

وسيغيب لاعبا ريال مدريد كريستيانو والمدافع بيبي عن المباراة الدولية الودية ضد انجلترا اليوم الخميس على ملعب ويمبلي، علما بان اللاعبين اللذين أحرزا السبت دوري أبطال أوروبا مع فريقهما ريال مدريد الاسباني، لم يشاركا في المباراة الاستعدادية التي فازت فيها البرتغال على النرويج 3- صفر.

وفي بيان لمتحدث باسم الاتحاد البرتغالي، قال: "إن المدرب فرناندو سانتوس وعد بإعطاء جميع اللاعبين 4 أيام راحة ولهذا السبب لن يلتحق رونالدو وبيبي بزملائهما قبل الأحد المقبل.

وتخوض البرتغال مباراتها الاستعدادية الأخيرة ضد استونيا يوم 8 حزيران في لشبونة عشية السفر الى فرنسا.
وتلعب البرتغال في المجموعة السادسة الى جانب كل من: آيسلندا والنمسا والمجر.

مقالات متعلقة

Got