الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

إلغاء جلسة المصادقة على ميزانية مجلس عسفيا لعدم حضور غالبية الأعضاء

سليمان حلبي -
نُشر: 01/06/16 20:39,  حُتلن: 00:04

أوضحت المعارضة أنّها لم تدخل الى الجلسة بسبب عدم حضور المحاسبة ريم اسدي والتي تغيبت ولا يستطيع أحدًا المثول بدلا عنها ولا جدوى في بحث بنود الميزانية دون المحاسبة الرئيسية

وجيه كيوف:

الاعضاء الذين قاطعوا الجلسة قد انتخبهم الجمهور من أجل تمثيلهم لكنهم يفضلون التغيب عن الجلسات

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الاربعاء، أنّه تم مرة أخرى إلغاء جلسة المجلس المحلي عسفيا، وذلك بعد أن دعي إليها رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف للمرة التاسعة، من أجل التصويت على ميزانية المجلس، لكن وبعد الإنتظار الطويل حضر الجلسة خمسة من الاعضاء بالإضافة الى الرئيس وجيه كيوف ولم يصل الى النصاب القانوني لإقرار الجلسة.

خلال الجلسة 

الجدير ذكره أنّ عضو المجلس شمس عزام والذي يعتبر من المعارضة وصل الى الجلسة فأعرب رئيس المجلس وجيه كيوف عن تقديره له، وذلك لما أبداه من مسؤولية، وخلال الجلسة طلب شمس عزام تغيير بعض البنود، حيث وافق وجيه كيوف على قسم كبير منها.

هذا، وصرّح وجيه كيوف أنّ الاعضاء الذين قاطعوا الجلسة قد انتخبهم الجمهور من أجل تمثيلهم لكنهم يفضلون التغيب عن الجلسات. ومن جهة أخرى فقد أوضحت المعارضة أنّها لم تدخل الى الجلسة بسبب عدم حضور المحاسبة ريم اسدي والتي تغيبت ولا يستطيع أحدًا المثول بدلا عنها ولا جدوى في بحث بنود الميزانية دون المحاسبة الرئيسية.

مقالات متعلقة