الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس يشتري منزلًا فخمًا في برشلونة

كل العرب
نُشر: 01/06/16 20:38,  حُتلن: 22:49

المدير العام للشركة العقارية:

شراء بوجبا فيلا في برشلونة هو استثمار عقاري لا علاقة له بشؤون كرة القدم. نود ان نعلن ذلك على الملأ لأن بوجبا لاعب كرة قدم مشهور وتحت اهتمام كبير من وسائل الاعلام

اشترى لاعب خط وسط يوفنتوس الايطالي بول بوجبا منزلا في برشلونة، مما أدى لانتشار الشائعات سريعًا حول انتقاله الى نادي برشلونة الإسباني.


بول بوجبا

ويعتبر النجم الفرنسي أحد أكبر الصفقات التي ستجرى هذا الصيف، في حال قرر ترك فريقه يوفنتوس والرحيل الى فريق آخر. ويصل سعر بوجبا الى نحو 100 مليون يورو على الأقل. ومن بين أبرز الأندية الراغبة بضمه برشلونة، ريال مدريد، تشيلسي، سان جيرمان وغيرهم.

وخلق شراء خبر بوجبا منزلًا في برشلونة ضجة كبيرة، مما اضطر الشركة العقارية التي تعامل معها اللاعب لشراء المنزل الى الخروج و توضيح الامر.

وقال المدير العام للشركة في تصريحات نقلتها صحيفة لا ريبوبليكا الايطالية: "شراء بوجبا "فيلا" في برشلونة هو استثمار عقاري لا علاقة له بشؤون كرة القدم. نود ان نعلن ذلك على الملأ، لأن بوجبا لاعب كرة قدم مشهور وتحت اهتمام كبير من وسائل الاعلام في هذه الفترة".

وأضاف: "الشيء نفسه حدث قبل بضعة اسابيع مع ليونيل ميسي، الذي اشترى شقة في باريس من خلالنا، او كريستيانو رونالدو الذي اشترى شقة في نيويورك".

ومع ذلك تبقى تصريحات المدير العام للشركة العقارية غير مقنعة، بعد ان اكدت تقارير اخرى توقف بوجبا عن دفع ايجار منزله في تورينو.
 

مقالات متعلقة

Got