الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

بنزيما يكشّر عن أنيابه بعد استبعاده عن تشكيلة اليورو: مدرّب الديوك عنصري

كل العرب
نُشر: 01/06/16 11:16,  حُتلن: 22:01

بنزيما:

تعرضت لانتقادات عديدة طالت أيضًا أفراد عائلتي بسبب قضية ابتزاز فالبوينا بالشريط الجنسي ولكنكم ستعلمون في وقت متأخر أنني مظلوم

كشّر النجم الفرنسي اللامع، كريم بنزيما، عن أنيابه، موجهًا عبارات قاسية إلى مدرب الديوك الفرنسية، ديديه ديشامب متهمًا إيّاه بالعنصرية، وذلك على خلفية عدم إشراكه في تشكيلة المنتخب الفرنسي المقررة في بلاده، بين 10.06.2016 وحتى 10.07.2016. وقال بنزيما الذي احتفل مع ناديه ريال مدريد الاسباني بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد السّبت الأخير: "مدرب منتخب فرنسا رضخ لضغوطات من حزب سياسي فرنسي متهم بالعنصرية أدت لاستبعادي من المنتخب علمًا أنني كنت أحد أفراد منتخب فرنسا الأساسيين في السنوات الماضية".


كريم بنزيما بقميص منتخب فرنسا خلال مونديال البرازيل

وتابع: "تعرضت لانتقادات عديدة طالت أيضًا أفراد عائلتي بسبب قضية ابتزاز فالبوينا بالشريط الجنسي ولكنكم ستعلمون في وقت متأخر أنني مظلوم وكل هدفي كان تقديم العون لزميلي ومساعدته، وأؤكد لكم أنني لو كنت سيّئًا لما حققت هذا اللقب الأوروبي الكبير". واتهم بنزيمه "المدرب بالعنصرية وعدم استدعائه هو وزميله حاتم بن عرفة بسبب أصولهما الافريقية".

وتأتي تصريحات اللاعب ذو الأصول الجزائرية، بعد أيام على تصريحات الدولي الفرنسي السابق اريك كانتونا "باتهام مدرب منتخب فرنسا الحالي بالعنصرية في اختيار اللاعبين ضمن تشكيلة المنتخب".


مدرّب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب خلال مونديال البرازيل


كريم بنزيمة بقميص ريال مدريد محتفلًا بتتويجه بطلًا للدوري الأوروبي

مقالات متعلقة

Got