الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

المدرّب أدهم زعبي يقود أشبال آسي جلبواع للصعود الى الدرجة القطرية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/06/16 07:14,  حُتلن: 08:58

أدهم زعبي:

فريق آسي جلبواع مختلط من عرب ويهود ويتميز بالعلاقات القويه والترابط

حقق فريق أشبال آسي جلبواع، بقيادة المدرب القدير أدهم زعبي، انجازا تاريخيا لأول مرة في تاريخ النادي، وتمثل ذلك بصعوده الى مستوى فرق الدرجة القطرية. وفاز في المباراة الأخيرة على فريق الرينة بسبعة أهداف نظيفة.  وبهذا الفوز استطاع الفريق الحفاظ على الصدارة بفارق نقطتين عن الفريق العنيد والمنافس القوي بيتار حيفا. وسجل لآسي جلبواع المهاجم الفذ محمد عمري 6 اهداف رافعا رصيده الشخصي الى 47 هدفا. واضاف عمر زعبي هدفا.


أدهم زعبي

وقال أدهم زعبي: "فريق آسي جلبواع مختلط من عرب ويهود ويتميز بالعلاقات القويه والترابط، وهذا كان سر النجاح الاساسي بالرغم من كل الظروف والاحداث السياسية اللي كانت تدور في الدوله الا اني استطعت ان احافظ على عامل المحبه بين اللاعبين والاهالي من جميع الفئات، اما من الناحية المهنية فالفريق كان فريقا قويا جدا، لدينا لاعبين مكانهم في درجات عليا اخص بالذكر المهاجم القناص محمد اسامة عمري صاحب السرعة الرهيبة، وايضا تالق عمر اسامة زعبي قلب الدفاع وعلي زعبي وغيرهم.

وبعد هذا الانجاز والنجاح تقرر في النادي أن يستلم ادهم زعبي فريق الشبيبة وأيضًا أن يكمل لموسم آخر كمساعد مدرب لفريق الكبار.

وقال المدير المهني زاكي اهرونيان: "هذا انجاز كبير وفخر لكل اهالي الجلبواع. الفريق كان كاملا في الناحية الاجتماعية والمهنية واستطاع اللاعبون عربا ويهودا تحقيق صعود مشرف، اما بالنسبة للمدرب ادهم زعبي فهو تقدم مهنيا بشكل رهيب، لأنه لا يتوقف عن العمل والمثابرة".

مقالات متعلقة