جامعات / مدارسStudents

ثانوية سخنين للبنات تخرج فوجا جديدا من طالبتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية سخنين للبنات تحتفل بتخريج فوج جديد من طالبتها بفرح

احتفلت ثانوية سخنين للبنات في أم الفحم بتخريج كوكبة جديدة من طالباتها من الفوج الـ13 من المدرسة بأجواء مفعمة بالفرح والسعادة في قاعة العلوم في حي العيون في مدينة أم الفحم، بإشراف مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة شدوان شيبان ومجلس الطال

شارك في الإحتفال أهالي الطالبات ومربيات الصفوف ومدير المدرسة المربية تمام مرزوق ورئيس لجنة الآباء صادق جبارين ونائبته هيام إغبارية والدكتور عرقاد صالح مفتش كلية سخنين


احتفلت ثانوية سخنين للبنات في أم الفحم بتخريج كوكبة جديدة من طالباتها من الفوج الـ13 من المدرسة بأجواء مفعمة بالفرح والسعادة في قاعة العلوم في حي العيون في مدينة أم الفحم، بإشراف مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة شدوان شيبان ومجلس الطالبات.


خلال الحفل

هذا، وقد شارك في الإحتفال أهالي الطالبات ومربيات الصفوف ومدير المدرسة المربية تمام مرزوق ورئيس لجنة الآباء صادق جبارين ونائبته هيام إغبارية والدكتور عرقاد صالح مفتش كلية سخنين.

وتم استقبال الخريجات ومربياتهن على أنغام الموسيقى الراقية والكلمات الهادفة، ومن ثم افتتح الإحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم. هذا، وتحدثت فيما بعد مديرة المدرسة تمام مرزوق التي هنأت الطالبات بمناسبة تخرجهن من المدرسة والتحاقهن بالمراحل التعليمية القادمة.

تضمن الاحتفال كلمات مميزة وهادفة لمربيات صفوف الثواني عشر ورئيس لجنة الآباء صادق جبارين والدكتور عرقاد صالح. وقد تم عرضت فقرة رياضية لطالبات المدرسة من اشراف المعلمة زاريتا صفدي. واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الخريجات على المنصة من قِبل مديرة المدرسة تمام مرزوق، مربيات الصفوف، ولجنة أولياء الامور ومفتيش كلية سخنين وسط ألحان الموسيقى الراقية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة