جامعات / مدارسStudents

ثانوية جت المثلث تخرج فوجها الـ34 وسط أجواء مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية جت المثلث تخرج فوجها الـ34 وسط أجواء مميزة

المحامي محمد وتد رئيس مجلس جت: 

المجلس يضع موضوع التربية والتعليم في سلم الاولويات ويفتخر بمدرسة جت وادارتها ومعلميها لما يقومون به في سبيل ضمان نجاح الطلبة وتوفير مناخ تعليمي مناسب


إحتفلت ثانوية جت المثلث مساء الثلاثاء بحفل تخرج الفوج الـ34 من طلابها، وذلك بأجواء احتفالية مميزة التي لاقت اعجاب المشاركين، حيث أقيم الاحتفال في ساحة المدرسة بحضور الأهل وطاقم الهيئة التدريسية الذين أعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة السارة، كما أثنوا جميعهم على المسيرة التربوية الناجحة التي تسير بها المدرسة، بفضل إدارتها وطاقم المعلمين.


خلال الحفل

هذا وكان من بين المشاركين كل من رئيس المجلس المحلي المحامي محمد طاهر وتد، مدير قسم المعارف المربي محمد وتد، نائب رئيس المجلس عقل وتد، لجنة اولياء امور الطلبة، ولفيف من رجال التربية والتعليم.
افتتح الحفل بكلمة ترحيبية قدمها المربي عبد المالك وتد الذي شكر كل من ساهم في إخراج الحفل الى حيز التنفيذ، ومن ثم استقبل الحضور الطلبة الخريجين على أصوات الموسيقى والتصفيق الحار. بعد ذلك تولى عرافة الاحتفال كل من الطالبة سلمى ملك، الطالبة ياسمينة شرقية والطالب حسان غرة الذين ابدعوا في تقديم الفقرات.
ثم صعد الى منصة الاحتفال مدير المدرسة المربي صالح غرة، وتحدث عن انجازات المدرسة والنجاحات التي حققتها ومنها حصول المدرسة على الجائزة التربوية على مستوى قطري ورفع مستوى البجروت وغيرها من المواضيع التي والمشاريع الهامة. كما وشكر مدير المدرسة الطاقم التعليمي على الجهد الذين يقومون به في سبيل انجاح المسيرة التعليمية.
هذا، وتحدث رئيس مجلس جت المحامي محمد وتد وأشار "الى أن المجلس يضع موضوع التربية والتعليم في سلم الاولويات، وانه يفتخر بمدرسة جت وادارتها ومعلميها لما يقومون به في سبيل ضمان نجاح الطلبة وتوفير مناخ تعليمي مناسب". كما وأكد رئيس المجلس "على انه سيعمل دائما على دعم المدرسة الثانوية وكل المدارس في جت المثلث للنهوض بالتعليم والرقي بها".
بقي أن نشير الى أن الحفل تخلل فقرات فنية جميلة وفقرة تسليم العلم وكلمة باسم الطلبة الخريجين، وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات على الخريجين وسط اجواء خاصة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جت تخرج