الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

التزامًا باتفاقية التناوب: خليل الطوري قائمًا بأعمال رئيس بلدية رهط مكان أبو مديغم

كل العرب
نُشر: 31/05/16 15:32,  حُتلن: 17:39

عطا أبو مديغم، القائم بأعمال رئيس بلدية رهط:

البعض راهن على عدم تنفيذ اتفاقية التناوب ولم نكترث لذلك لأننا رجال نحترم الاتفاقيات 

سنواصل مشروع نهضة رهط بكل جوانبه وبالاخص المسكن والدار وتحقيق قسائم بناء وفق التخطيط المتقدم في 5 ضاحيات جديدة جنوبي رهط

من خلال موقعنا ومكتبنا في البلدية سنواصل العمل في اختصاصاتنا الجديدة ولجان البلدية المختلفة وتقديم اي خدمة للمواطن الرهطاوي في كافة المجالات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عطا أبو مديغم، القائم بأعمال رئيس بلدية رهط، أوضح من خلاله أمر التناوب على منصب القائم بالاعمال، وجاء في بيانه:"بكل فخر واعتزاز ننفذ اليوم الثلاثاء، عند الساعة السادسة مساءً الاتفاق الداخلي في قائمة النهضة والاخلاص، وهو التناوب بيني وبين الاخ والزميل خليل الطوري الدراوشة ليكون نائبًا وقائمًا بأعمال رئيس بلدية رهط ومسؤول ملف الهندسة ولجنة التخطيط والبناء. وننوه هنا أننا القائمة الوحيدة التي ابلغت المجلس البلدي في جلسته الثانية بهذا الاتفاق. وأتمنى للقائم بأعمال الرئيس الجديد التوفيق في منصبه الجديد"، بحسب البيان.


عطا أبو مديغم

وأضاف البيان:"طبعًا، البعض راهن على عدم تنفيذ اتفاقية التناوب ولم نكترث لذلك لأننا رجال نحترم الاتفاقيات ونقولها بالعامية (ايد وفرغت في اختها). وسنواصل مشروع نهضة رهط بكل جوانبه وبالاخص المسكن والدار وتحقيق قسائم بناء وفق التخطيط المتقدم في 5 ضاحيات جديدة جنوبي رهط، من خلال الدعم والمساندة والاستشارة للقائم بالاعمال الذي نثق بقدارته في اكمال المشوار على احسن وجه وفي مجالات اخرى".

وزاد البيان:"ونطلب من الله أن يوفقنا في خدمة اهالي رهط لاننا بعون الله مكملين مشوار خدمة رهط من خلال الملفات الجديدة والصلاحيات التي ستكون من اختصاصي ومنها ملف قسم الجباية ورئاسة لجنة الاعفاءات الضريبية ومسؤول ملف الصناعة والتجارة والعمل (المنطقة الصناعية وعيدان هنيقب)، وملف الصحة والخدمات الصحية، وبالاخص الامان للاطفال وشؤون الدين. كما وسنهتم بتطوير رهط من خلال تعيني عضو ادارة في مجلس الادارة للشركة الاقتصادية التطويرية وعضو في مجلس والادارة لشركة عيدان هنيقب مع رئيس البلدية الذي يتولى رئاسة مجلس الادارتين للشركتين. ومن خلال موقعنا ومكتبنا في البلدية سنواصل العمل في اختصاصاتنا الجديدة ولجان البلدية المختلفة وتقديم اي خدمة للمواطن الرهطاوي في كافة المجالات. وأشكر كل من عمل معي واخص بالذكر المساعد فارس ابو مديغم وكل اعضاء الائتلاف والمعارضة وموظفي البلدية. طبعا سنوافيكم ببيان مفصل في الايام القادمة"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة