الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

رجل: زوجتي لم تعد كما عرفتها أيام الخطوبة وقبل الزواج ولا أتقبل التغيير

كل العرب
نُشر: 31/05/16 09:13,  حُتلن: 14:15

أبرز ما جاء في الرسالة:

بتقللي هاد مش معناته بطلت احبك بس الظروف تغيرت ومش دايما الي خلاق ع هاد الكلام

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

أعرف أن الحياة متغيرة وأن البشر فيها كذلك متغيرون وانني انا ايضا أتغير، ولكن يا جماعة الغير، مش متقبل التغيير، مرتي بعد الزواج تغيرت وانا فاهم الظروف اختلفت عليها، قبل كانت هادية البال ولا وراها ولا قدامها، كان الها خلاق على كلمات الحب والغزل، وكانت تحكيلي كلام حلو، بس بعد الزواج بأكم شهر، ومع ضغوطات الحياة وويلها شغل برا البيت وجوا البيت، والمسؤوليات، اختلفت، بضل اقلها ليش ما بتغازليني ليش ما بتحكيلي كيف كنا ايام الخطبة، بتقللي هاد مش معناته بطلت احبك بس الظروف تغيرت ومش دايما الي خلاق ع هاد الكلام، وبنفس الوقت بتصير تقللي الحب بالمواقف وانو ما تطلب مني هاد الشي، بيجي لحاله لما بكون الي مزاج. انا مش شاكك انها بطلت تحبني، بالعكس واثق منها، بس مش عم اتقبل التغيير.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة