الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

دبورية: مدرسة إبن خلدون تنظم مشروع المعابر

كل العرب
نُشر: 31/05/16 08:54,  حُتلن: 09:55

لقد كان دور مهما لطلاب الصفوف الاوائل في استقبال صفوف البساتين ومشاركتهم فرحتهم التي ارتسمت على وجوههم

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة إبن خلدون في دبورية، جاء فيه: "بحفاوةٍ وبجو من الفرح والتآخي استقبل مدير مدرسة إبن خلدون في دبورية الاستاذ امجد دراوشة والمستشار غالب عزايزة ومربيات وطلاب الصفوف الاولى، طلاب صفوف البستان، يوم الاربعاء، وذلك ضمن مشروع " المعابر" الذي نُسِّق من قِبل ادارة المدرسة ، والمستشار غالب عزايزة ومركزة التربية الاجتماعية ومربيات صفوف الاوائل وذلك بالتنسيق مع معلمات البساتين، حيث تأتي هذه الزيارة بعد زيارة المستشار ومعلمات الاوائل للبساتين".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "ولقد كان دور مهمًا لطلاب الصفوف الاوائل في استقبال صفوف البساتين ومشاركتهم فرحتهم التي ارتسمت على وجوههم. وتضمن البرنامج فعاليات تعارف وأيضا جولة في ارجاء المدرسة، للتعرف على غرفة المدير وغرفة السكرتارية وغرفة المعلمين وغرف التدريس".

وتابع البيان: "وبعد هذه الجولة توجه الطلاب لتناول وجبة افطار ومن ثم تم تقسيمهم في الفعاليات التي قامت مربيات الصفوف على تحضيرها، وتم تتويج هذا اليوم الحافل بعرض ترفيهي. كما وقام طلاب صفوف السادس بزيارة المدرسة الاعدادية ضمن مشروع "المعابر" من اجل التعرف على المدرسة وكان باستقبالهم مدير المدرسة والمستشارة، وقد تخللت الزيارة جولة في ارجاء المدرسة من اجل التعرف على بنايات المدرسة وكلمة استقبال من قبل مدير المدرسة وفعاليات".

مقالات متعلقة