جامعات / مدارسStudents

الناصرة: ثانوية أورط تحتفل بتخريج الفوج الـ52
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: ثانوية أورط تحتفل بتخريج الفوج الـ52 بأجواء رائعة

إحتفلت المدرسة الثانوية وكلية أورط الناصرة (قرية العلوم والهندسة) مساء الاثنين بتخريج باقة جديدة من طلاب الفوج الـ52، ناقلة اياهم الى بوابة المستقبل ليواصلوا مسيرتهم في الحياة، بنجاح وازدهار.

 المربي عبد السلام ابو احمد:

عَمِلنا هذا العام على ترسيخِ نهج إداري يتجانسُ مع الرؤيا التربويةِ والتعليميةِ التي وُضِعَت للمدرسة من قِبَل إدارة البلدية مفتشا المدرسة من وزارة المعارف وشبكة أورط وبالتنسيق مع لجنة أولياء أمور الطلاب 
نلاحظ القفزة النوعية التي ميّزت هذه السنة بالنسبة لعدد المتسجلين للفروع العلميّة والهندسيّة الأمر الذي حتّم علينا فتح مسارات تعليمية تتناسب مع قدرات أولئك الطلاب المتميزين 


إحتفلت المدرسة الثانوية وكلية أورط الناصرة (قرية العلوم والهندسة) مساء الاثنين بتخريج باقة جديدة من طلاب الفوج الـ52، ناقلة اياهم الى بوابة المستقبل ليواصلوا مسيرتهم في ال حياة ، بنجاح وازدهار.

 

وتضمن هذا الفوج 251 طالبًا من الثواني عشر والكلية، وأقيم الاحتفال في قاعة الرنيسنس في نتسيرت عيليت، وذلك بحضور طاقم الهيئة التدريسية ومدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد، ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ، وهمام ابو احمد نائب رئيس البلدية، وعضو البلدية الحاج سمير السعدي، ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة، وسامية بصول مديرة قسم دائرة المعارف، ووائل عمري رئيس لجان اولياء امور الطلاب، ودافيد اتمور مندوب شبكة اورط، والمفتش خالد حجازي وأهالي الطلاب والعديد من الشخصيات الاجتماعية.

وأكد مدير المدرسة عبد السلام ابو احمد خلال الحفل، قائلا: "السلام عليكم وأهلاً بكم بحفل تخرج الفوج الثاني والخمسين من مختلف التخصصات التي تحتضنها المدرسة.إن لحظة التخرج هذه يعود الفضل فيها إلى القوى العاملة والمخلصة في المدرسة من أفراد الهيئة التدريسية والادارية، وإلى رغبة الطلاب الشديدة وأولياء أمورهم في أن يبلغوا هذه الخاتمة المضيئة".
واضاف المربي عبد السلام ابو احمد: "أعزائي الطلبة المُحتفى بهم، من هنا من هذا الصرح التعليمي "قرية العلوم والهندسة – الناصرة" تبدأون خطواتكم الأولى نحو الحياة والعلم، نحو العالم والنجاح لتشقوا طريقكم بإنطلاقة واثقة وراسخة كالجبال مدعمة بالحب والعطاء من معلميكم ومعلماتِكُم الذين مهّدوا لكم الأرض، وذلّلوا لكُم الصِعاب وغرسوا في نفوسِكُم القيَم الانسانية السامية، فسيروا وتقدموا إلى المستقبل، وتذكّروا أن الأهداف تتحقق بالجّدِ والعملِ والمثابرةِ".

وتابع المربي عبد السلام ابو احمد: "الأهل الكرام، إننا نحتفي اليومَ بتخريجِ مائتينِ وسبعِ كوكبةٍ من طلابِ الثواني عشر و خمسةِ وأربعينَ طالباً من الكلية، كلُنا فخر واعتزاز بكلِ خريجٍ وخريجةٍ.فهنيئاً لكم تخرّج أبنائكم وأبارك لكم على عبورهم هذه المرحلة سائلاً المولى عزّ وجل أن يعينهم على تحقيق أمانيهم وطموحاتهم ".
واكد: "الحضور الكريم أعزائي الطلبة، لقد عَمِلنا هذا العام على ترسيخِ نهج إداري يتجانسُ مع الرؤيا التربويةِ والتعليميةِ التي وُضِعَت للمدرسة من قِبَل إدارة البلدية، مفتشا المدرسة من وزارة المعارف وشبكة أورط وبالتنسيق مع لجنة أولياء أمور الطلاب.هذه الرؤيا جعلت المدرسة تأخذ منحاً يهدف إلى إرتقاء المدرسة ومكانتها، فمن حيث الطلاب نلاحظ القفزة النوعية التي ميّزت هذه السنة بالنسبة لعدد المتسجلين للفروع العلميّة والهندسيّة الأمر الذي حتّم علينا فتح مسارات تعليمية تتناسب مع قدرات أولئك الطلاب المتميزين مثل تخصص الفيزياء والعلوم الطبية بمستوى خمس وحدات لكل موضوع...أضف إلى ذلك عملت إدارة المدرسة من أجل الحصول على برامج ومشاريع هادفة اذكر منها:
مشروع "أمناء الصحة" بإشراف وزارة الصحة.
مشروع "طلاب قياديون للعلوم والهندسة" بإشراف إتحاد الصناعة والتجارة.
مشروع التغذية السليمة ضمن استكمال لمركزي اللغات بإشراف شبكة أورط.
أما في الكلية فقد سجّلنا رقماً قياسياً غير مسبوقاً من حيث عدد المتسجلين للعام القادم حيث ارتفع عدد المتسجلين من ثلاثةِ وسبعينَ طالباً في العام الحالي 2016 إلى ستةِ وتسعينَ طالباً في العام القادم 2017.
ومن الناحية التعليمية سجلت المدرسة بجهد أفراد هيئتها التدريسية وبدعم إدارة البلدية شبكة أورط ومفتش وزارة المعارف ارتفاعاً بنسبة المستحقين لشهادة البجروت الكاملة بمقدار خسمةُ بالمائة. الأمر الذي يعتبر سابقة في تاريخ المدرسة".
كما وبارك رئيس البلدية علي سلام في كلمته "للطلاب تخرجهم وانطلاقهم نحو المستقبل متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح واهتمام بلدية الناصرة الكبير بمسيرة التربية والتعليم في المدينة".

هذا، وتميز حفل التخريج بالفقرات المتنوعة والجميلة التي ادخلت البسمة على وجوه الحاضرين منها فقرة لفرقة النغمة الذهبية. وأعرب الطلاب عن مدى سعادتهم بهذا اليوم العظيم الذي يعتبر محطة مهمة في تاريخهم وحياتهم الشخصية، وبعد ذلك وزعت الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين في المدرسة. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين. يذكر أن مركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنة تولى تنظيم هذا الاحتفال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة أورط
تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية