الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

الابداع بيوم القمة في مدرسة الرؤى في منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 30/05/16 16:01,  حُتلن: 19:29

مدرسة الرؤى في منشية زبدة:

أقيمت مراكز تعليمية في باحة مدرسة الرؤى وشارك طلاب المدرسة والمعلمين المتخصصين بهذه المواضيع الى جانب مشاركة بعض من أولياء أمور الطلاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرؤى في منشية زبدة جاء فيه ما يلي: "الابداع في تطوير طرق التفكير لدى الطالب ومهاراته الحياتية وتذويت القيم بالميادين المختلفة لتحقيقه كتعلم ذي معنى، لمدرسة رائدة بالبيداغوغيا وتنفيذ برامج تعليمية متميزة متعددة المجالات والاجيال، ودعما لكل ما يتعلق بسيرورة العلم والتعليم قدما بالمدرسة، هكذا تميزت فعاليات المدرسة بيوم القمة المميز بالرياضيات واللغات والعلوم والمفتاح القلب".


خلال الفعاليات 


وأضاف البيان: "لذلك أقيمت مراكز تعليمية في باحة مدرسة الرؤى وشارك طلاب المدرسة والمعلمين المتخصصين بهذه المواضيع الى جانب مشاركة بعض من أولياء أمور الطلاب. بمركز الرياضيات عرضت مركزة الرياضيات العابا تفكيرية نذكر منها: الكسور، تنغرام، لعبة الضفادع، الذاكرة في الاعداد الصحيحة، لوحة المسامير والاشكال، لحث التفكير وتشغيل الذهن السليم".

وتابع البيان: "أمّا مركز اللغة العربية وبرنامج براعم فشمل على ورشات عمل للكتابة الابداعية وأهمّيّة تشجيع الطلاب على التعبير عن الذات، ودمج موضوع الفنون والزراعة ضمن برنامج براعم لتهذيب النفوس لدى الطلاب. تركز مركز اللغة العبرية والانكليزية على وحدة تعليمية، كالقصص اثراء للغة ضمن العاب تعليمية هادفة، باللغتين العبرية والانجليزية. كان للتغذية السليمة والعناية الصحية الجسدية دورا هاما حيث عرضت اكلات لتغذية سليمة يتناولها الطلاب".

واختتم البيان: "البحث العلمي والتجارب كان له مركزا مهما بموضوع العلوم، استمع الطلاب وشاركوا بتجارب موجهة من معلمة العلوم جول ضغط الهواء، والكشف عن تفكيك المواد الدهنية. أمّا الصفوف الدنيا الصف الاول والصف الثاني فتناول المركز، ورشات عمل بموضوع الاحترام بالكتابة الابداعية، العاب واثراء بقصص متنوعة بموضوع الاحترام. وأثنى مدير المدرسة السيد فريد غريفات، على الطاقم المدرسي على هذا اليوم الناجح، وكافأ الطلاب بفعالية الكرات التي بعثت في نفوس الطلاب والمعلمين السرور والفرح" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة