جامعات / مدارسStudents

الشاملة عيلوط تحتفل بتخريج الفوج 19
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشاملة عيلوط تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر من طلابها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة "عمال"عيلوط الشاملة، جاء فيه ما يلي: "بأجواء بهيجة وحضور حاشد احتفلت مدرسة "عمال" عيلوط الشاملة، الأحد، بتخريج الفوج التاسع عشر من طلابها بمشاركة شخصيات اجتماعية وتربوية من قرية عيلوط

جاء في البيان:

مدير المدرسة الأستاذ عمر واكد نصار أشاد في كلمته بالدور الهام للجهود المتواصلة التي تبذلها المدرسة بطواقم معلميها وإدارتها من أجل النهوض بطلابها

كلمة الخريجين ألقاها الطالب المتميز رايق أبو راس الذي شكر جميع المعلمين والعاملين في المدرسة على ما يبذلونه من اجل الطلاب وحث زملاءه الطلاب على مواصلة طلب العلم وبذل الجهود في سبيل نيله


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة "عمال"عيلوط الشاملة، جاء فيه ما يلي: "بأجواء بهيجة وحضور حاشد احتفلت مدرسة "عمال" عيلوط الشاملة، الأحد، بتخريج الفوج التاسع عشر من طلابها بمشاركة شخصيات اجتماعية وتربوية من قرية عيلوط والمنطقة، وأهالي الطلاب الخريجين".


صور من حفل التخريج

وزاد البيان: "وكان الحفل قد أقيم في قاعة "جاليري" أبو ماهر في الناصرة ، وتولت عرافته المربية سكينة نعراني، حيث استهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب خالد عطا الله، ثم استقبل الخريجون بترحاب كبير وتصفيق حار من قبل الحضور".
وأضاف البيان: "وتضمن الحفل كلمات لكل من رئيس المجلس المحلي، إبراهيم أبو راس، حيث هنأ في حديثه الخريجين مناشدا إياهم مواصلة مسيرتهم التعليمية من خلال الالتحاق بالتعليم الأكاديمي لما فيه خدمة مجتمعهم وقريتهم وشدد أيضا على القفزة النوعية التي تشهدها مدارس قرية عيلوط خاصة المدرسة الثانوية في الآونة الاخيرة من تطور وتميز مشيرا إلى أن المدرسة أصبحت لا تقل مكانة عن مدارس عديدة أخرى من ناحية الانضباط والتحصيل والمواظبة والانتماء. وشكر في كلمته طاقم المعلمين الذين سعوا خلال الفترة الأخيرة إلى رفع نسبة الاستحقاق في شهادات البجروت وتشجيع الطلاب على التقدم لهذه الامتحانات لإحراز شهادات بجروت كاملة".

وتابع البيان:"أما مدير المدرسة، الأستاذ عمر واكد نصار، فأشاد في كلمته أمام الحضور بالدور الهام للجهود المتواصلة التي تبذلها المدرسة بطواقم معلميها وإدارتها من أجل النهوض بطلابها، مشيرا إلى أهمية هذه المرحلة المفصلية في حياة الطلاب وضرورة متابعة مسيرتهم التعليمية كحاجة وهدف يتوجب تحقيقهما لأقلية عربية تعيش في إسرائيل في ظل ظروف وتحديات عديدة، اجتماعية وسياسية وتربوية، نواجهها يوما بعد يوم. كما شكر في كلمته المجلس المحلي على التعاون والوقوف المستمر إلى جانب المدرسة من أجل النهوض بالمسيرة التعليمية والتربوية وتوفير الموارد والظروف المناسبة للقيام بهذه الخطوة.
كما تحدث مدير قسم المعارف في المجلس المحلي الأستاذ سيف عبود عن الدور الهام الذي يلعبه طلاب المدرسة الثانوية في السنوات الأخيرة من أجل التعبير عن انتمائهم الدائم لقريتهم عيلوط من خلال القيام بالأعمال التطوعية في مختلف أنحاء القرية وخدمة مؤسساتها ومساعدة المحتاجين والمسنين على مدار العام الدراسي. وشكر في كلمته رئيس المجلس، إبراهيم أبو راس، الذي رفع خلال السنوات الأخيرة شعار دعم وتطوير العلم في القرية.
وتحدثت المربية رانية منصور، نائب مدير المدرسة، عما شهدته المدرسة في السنتين الأخيرتين من تطور في مجال البنى التحتية والتحصيل العلمي، ولا سيما القضاء كليا على ظاهرة الشبهات في البجروت ورفع نسبة الاستحقاق وتوفير المناخ التربوي في المدرسة".
وجاء في البيان أيضًا:"من جهتها تحدثت فيرد براغ، ممثلة شبكة "عَمال" عما تقوم به إدارة المدرسة من عمل دؤوب من أجل تحسين الظروف وإتاحة الفرص أمام الطلاب لتحسين تحصيلهم. أما كلمة الخريجين فألقاها الطالب المتميز رايق أبو راس الذي شكر جميع المعلمين والعاملين في المدرسة على ما يبذلونه من اجل الطلاب، وحث زملاءه الطلاب على مواصلة طلب العلم وبذل الجهود في سبيل نيله.
وقام طلاب الثاني عشر بتسليم الراية لطلاب الحادي عشر وحثوهم على المحافظة على مدرستهم والاجتهاد في دراستهم، وقد تضمن الحفل فقرات فنية واختتم بتوزيع الشهادات على الخريجين"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا