جامعات / مدارسStudents

الرينة: تخريج الفوج العشرين من اللاتين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرينة: تخريج الفوج العشرين من المدرسة البطريركية اللاتينيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة البطريركية اللاتينية في الرينة جاء فيه ما يلي: احتفلت المدرسة البطريركية اللاتينيّة - الرينة يوم الجمعة بتخريج فوجها العشرين، تحت رعاية سيادة المطران بولس ماركوتسو النائب البطريركي

 المدرسة البطريركية اللاتينية في بيانها:

انتهى الحفل بكلمة مباركة من الأب إلياس عودة وسيادة المطران بولس ماركوتسو.. ثمّ بتوزيع الشهادات للخرّيجين مع صورة شخصيّة لكلّ خرّيج


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة البطريركية اللاتينية في الرينة جاء فيه ما يلي: "احتفلت المدرسة البطريركية اللاتينيّة - الرينة يوم الجمعة بتخريج فوجها العشرين، تحت رعاية سيادة المطران بولس ماركوتسو النائب البطريركي في الجليل كلي الوقار، والإدارة العامّة الممثّلة بالأب الدكتور فيصل حجازين، والأب إلياس عودة الأب الروحي للمدرسة، الأب إلياس تبّان المدير العامّ للمدرسة، المربّية إيفيت صايغ مديرة المدرسة، الأستاذ نمر برانسي مدير المرحلة الابتدائية، رئيس مجلس الرينة السيّد خالد طاطور ولفيف من مديري المدارس والكهنة والراهبات".


خلال التخرج
وأضاف البيان: "تمّ استقبال الخريجين على وقع عزف الفرقة النحاسيّة التابعة لسرّيّة كشّافة مار يوسف العامل في الرينة، ثمّ استهلّ الحفل بكلمة ترحيب بالضيوف المحتفلين بأبنائهم وبالخرّيجين المحتفى بهم، وبقراءة الإنجيل من الطالب الخرّيج إلياس أبو نوّارة، وإنشاد نشيد المحبّة بصوت الطالبة الخرّيجة ليان أيّوب، رافقتها في العزف على الأورغ المعلمة علا فرّاج وعلى الكاخون الطالب الخرّيج يوسف خليل. تلا ذلك كلمة مديرة المدرسة المعلمة إيفيت صايغ وثلاث فقرات متنوّعة للخريجين قدّم الأولى الطالب نبيه بولس، ثمّ الطالبة مرام آغا، أما الثالثة فقدّمها الخريج رئيس المجلس جوناثان بادجر".

وتابع البيان: "تخلل الحفل فقرتان فنيّتان أخريان، الأولى هي إلقاء قصيدة "جندي يبحث عن زنابق بيضاء"، بصوت الخرّيج محمّد يونس رافقه في العزف على العود المعلّم عدنان صالح وعلى الكاخون الخرّيج يوسف خليل. أمّا الفقرة الثانية فكانت أغنية "حلوة يا بلدي" بصوت الخرّيجة ليان أيّوب وعزف المعلمة علا فرّاج على الأورغ، والطالب جبران عيّاش على الجيتار، والخرّيج يوسف خليل على الكاخون، والمعلّم عدنان صالح على العود، كما تخلل الحفل عرض فيلم بعنوان "بوابة الزمن" إخراج فرع الاعلام في المدرسة وإشراف المعلّمة رنين نواطحة". 
واختتم البيان: "انتهى الحفل بكلمة مباركة من الأب إلياس عودة وسيادة المطران بولس ماركوتسو.. ثمّ بتوزيع الشهادات للخرّيجين مع صورة شخصيّة لكلّ خرّيج مقدّمة من المصوّر عفيف حزبون، وقلم مقدّم من مدير بنك مركنتيل السيّد إلياس معلوف.. توّلت عرافة الحفل المعلمة د.ريما برانسي التي أضفت على الاحتفال جوًّا من الإبداع. وخلال الحفل قام الطالب إلياس أبو نوّارة بتكريم مديرة المدرسة من خلال تقديم هديّة رمزيّة لها تقديرًا لجهودها، كما تمّ تكريم السيّد جمال برانسي وتسليمه درعًا لسرّيّة الكشّاف" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرينة
مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة