جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو: حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طالبات نعمات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شفاعمرو: حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طالبات نعمات

احتفلت مدرسة نعمت شفاعمرو، مساء اليوم السبت، بتخريج الفوج الرابع عشر لطالبات فروع السياحة والفنون. وخلال الاحتفال، قامت مديرة المدرسة كيتي كركبي بشارة بتقديم شكرها لكل من المربية شرين حداد والمربية كروان أبو رحمة والضيوف.

ألقت ختام واكد رئيسة مجلس نعمات الجليل المركزي كلمة أشادت من خلالها بنجاح المدرسة على الصعيد التربوي والعلمي وهنأت الطالبات بالتخرج وتمنت لهن النجاح 


احتفلت مدرسة نعمت شفاعمرو ، مساء اليوم السبت، بتخريج الفوج الرابع عشر لطالبات فروع السياحة والفنون. وخلال الاحتفال، قامت مديرة المدرسة كيتي كركبي بشارة بتقديم شكرها لكل من المربية شرين حداد والمربية كروان أبو رحمة والضيوف.


خلال الحفل

وألقت ختام واكد رئيسة مجلس نعمات الجليل المركزي كلمة أشادت من خلالها بنجاح المدرسة على الصعيد التربوي والعلمي وهنأت الطالبات بالتخرج وتمنت لهن النجاح في مسيرتهم المستقبلية، كما وقامت المفتشة ابتسام سروجي بإلقاء كلمة أمام الحضور هنأت الخريجات وتمنت لهن التقدم في مسيرة نجاحهن. هذا، وتخلل الحفل رقصة دبكة من طالبات المدرسة.

وتم خلال الاحتفال تكريم المربية شرين حداد التي حازت على لقب أفضل مربية في شبكة نعمات في التعليم وأيضا تم تكريم جميع المعلمين على العطاء خلال السنة التعليمية. وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للخريجات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو مدرسة نعمات
اعتقال مشتبهين بالضلوع في شجار بديرحنا