الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

مشاركة واسعة خلال إفتتاح معرض الكتاب في المَركز الجماهيري عرعرة عارة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 28/05/16 10:34,  حُتلن: 12:18

كانت الكلمة الرئيسة للمحامي مضر يونس، رئيس المجلس المحليّ عرعرة عارة، وراعي مسيرة التربية والثقافة فيهما

شَهد معرض الكتاب في المَركز الجماهيري عرعرة عارة، نجاحًا ملحوظًا حيث أَقبل العديد من اهالي عارة وعرعرة لشراء الكتب ولمطالعة أحدث الاصدارات من خلال تجوالهم بين غرف معرض "اقرأ تنجح" الذي احتوى على المئات من المؤلَّفات في شتَّى المجالات العلمية والأدبية وغيرها.


صور من المعرض

وكم كان جميل ان تَرى أُسرة بأكملها تتجوَّل بين جوانب المعرض كلٌّ يَختار ما يناسبه مِن كتب ومجلَّدات ومؤلَّفات. يُذكر انَّ هذا المعرض تمَّ بفضلٍ من الله وثمرة تعاوُن بين بنك هبوعليم والمَركز الجماهيري عرعرة عارة، حيث قام البنك بتدعيم أسعار بعض الكتب وتبرَّع بعرض "فوكسي" الترفيهيّ والذي تَجمهر حوله حشد غفير مِن أطفال بصحبة أهاليهم. امَّا المَركز الجماهيري فقد نظَّم على مدار يومَيْ المعرض ورشات فنيَّة وترفيهيَّة منوَّعة: فسيفساء، رسم وزومبا. حيث اختار كلّ ضيف الورشة الملائمة له بعد انَّ تجوَّل في المعرض وتزوَّد بكتبه المفضَّلة. كمَا انَّ الفنَّان شكري مرعي أَتحف الجمهور يوم افتتاح المعرض بعرض "عمو شوشو" الترفيهيّ المُتجدِّد دائمًا.

وكانت الكلمة الرئيسة للمحامي مضر يونس، رئيس المجلس المحليّ عرعرة عارة، وراعي مسيرة التربية والثقافة فيهما، بعد أن تجوَّل في المعرض برفقة مندوب بنك هبوعليم عرعرة يوسف قطش. وفي كلمته امام الجمهور شَكر رئيس المجلس جميع الحضور على مواظبتهم بالمشاركة في الفعاليَّات الثقافيَّة التي يُنظمُّها المجلس المحلي بشتى وحداته وشجَّعهم على دوام القراءة والمطالعة لما فيها فائدة تربويَّة وعلميَّة. كمَا وشكر بشكل خاص بنك هبوعليم - فرع عرعرة وفراس مصاروة مدير الفرع على تبرعهم السخي ودعمهم الدائم للعديد من الفعاليَّات الاجتماعيَّة والثقافيَّة في عارة وعرعرة.

امَّا يوسف قطش مندوب بنك هبوعليم عرعرة فَقد بارَك بهذه الشراكة بين الطرفين واكَّد على رسالة بنك هبوعليم التي تَرى انّه لا يُمكِن للبنك ان يَنجح مِن دُون ان يتداخل بالمجتمع ويدعمه ويتناغم مع احتيجاته، كمَا بشَّر للأولاد وأهاليهم انّه بتوصية من فراس مصاروة مدير فرع عرعرة فقد وافقت ادارة البنك للسنة الثانية على التوالي ان تُهدي عارة وعرعرة مخيَّم صيفي يُعرف باسم داني الموفِّر، وشَكر عماد ملحم مدير المركز الجماهيري جميع الزوَّار وكلّ من دعم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251764.68
BTC
0.52
CNY