الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مياه الجليل تنظم تدريبًا استعدادا لحالات الطوارئ في مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 28/05/16 08:56,  حُتلن: 09:06

مدير عام شركة مياه الجليل مصطفى أبو ريّا:

نرفض أي تساهل في موضوع مستوى الخدمات وقد رفعنا لواء تحسين الخدمة وتقديمها على أكمل وجه وهذا ما نقوم به في جميع بلدات الشركة


خصصنا ميزانيات كبيرة وملكات مهنية من أجل النهوض بموضوع تقديم الخدمات في حالات الطوارئ وقد قمنا بتهيئة بلدات الشركة وطورنا بنيتها التحتية 

بادرت شركة مياه الجليل إلى تنظيم وإجراء تدريب على حالات الطوارئ في قرية مجد الكروم. وقد شمل التدريب تهيئة البلدة لحالات الطوارئ المتوقعة وآليات تقديم خدمات المياه والصرف الصحي في حالات الحرب وفي الكوارث الطبيعية. وقد احتوى التدريب الذي نظمته مياه الجليل مجموعة من المحطات ومجموعة من الحالات التي قامت مياه الجليل باستحضارها من أجل فحص جاهزية منظومة الخدمات البلدية التي تقدمها مياه الجليل للمواطنين في مجد الكروم.


خلال الأعمال

وقد شمل اليوم أيضًا تدريبًا ارشاديًا لجميع المشاركين به حول حالات الطوارئ وتم تعريف هذه الحالات واستحضار بعض الأمثلة والحالات العينية وكيفية التعامل معها. بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بتوزيع المياه على المواطنين كجزء من التدريب على حالات الطوارئ.

شارك في اليوم التدريبي ممثلون عن طاقم مياه الجليل، مدير عام شركة مياه الجليل، مصطفى أبو ريّا، المهندس جميل علي، مدير المشاريع ومسؤول أمن المياه في الشركة، عوني منصور، المنسق الميداني ورية قداح، مندوبة وممثلة الشركة في مجد الكروم. كما وشارك في اليوم التدريبي وفي الأنشطة المختلفة التي اشتمل عليها اليوم، يعكوف بن تسيون، مستشار حالات الطوارئ في شركة مياه الجليل ومنذر سويد، مسؤول وحدة الأمن والأمان في سلطة المياه القطرية. كما وشارك ممثلون عن مجلس مجد الكروم المحلي وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، مهندسة المجلس، أريج سرحان مسؤولة الأمن والأمان في المجلس المحلي يسرى سلامة.

في نهاية التدريب أثنى المشاركون على التحضيرات التي تقوم بها شركة مياه الجليل في هذا الصدد وأكدوا على أهمية وحيوية مثل هذه النشاطات والتحضيرات. وقال جميل علي، مدير المشاريع ومدير أمن المياه في مياه الجليل: "هذا ليس أول تدريب نقوم به وانما هو تدريب آخر يضاف لمياه الجليل فقد قمنا بعدة تدريبات ولقاءات ارشادية وتوعوية لرفع جاهزية المواطنين وتهيئة بلدات الشركة لحالات الطوارئ نظرًا لأهمية وجود المياه في مثل هذه الحالات".

وقد عقّب مصطفى أبو ريّا، مدير عام الشركة: "يصب هذا التدريب بمجمل الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الشركة في البلدات التابعة لها في منطقتي الشاغور والبطوف، وفي كل مرة نقوم بمثل هذه الفعالية نثبت للقاصي والداني المستوى المهنى الرفيع والمعايير الخدماتية العالية جدًا التي نعمل بها ووفقها فقد أكدنا مرارًا وتكرارًا على أننا نرفض أي تساهل في موضوع مستوى الخدمات وقد رفعنا لواء تحسين الخدمة وتقديمها على أكمل وجه وهذا ما نقوم به في جميع بلدات الشركة".

وأضاف أبو ريّا: "خصصنا ميزانيات كبيرة وملكات مهنية من أجل النهوض بموضوع تقديم الخدمات في حالات الطوارئ وقد قمنا بتهيئة بلدات الشركة وطورنا بنيتها التحتية ومنظومة الخدمات بها للنهوض بها وتقديم الخدمات على أحسن وجه في كافة الظروف والحالات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244956.83
BTC
0.52
CNY