الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مدرسة الرازي الاعدادية في إكسال تحصد جائزتين في مهرجان ابداعات

كل العرب
نُشر: 27/05/16 13:51,  حُتلن: 16:14

مدير المدرسة أعرب عن سعادته بإنجازات طلابه وأكّد أنّه ممن يؤمنون بالتّميز ويدعم كل الكوادر للرقي بها لمستوى التميز والابداع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال جاء فيه ما يلي: "شارك طلاب مدرسة الرازي في إكسال، بمسابقتين الاولى في كتابة القصة والثانية في الرسم وذلك بإشراف وتوجيه دائم من مركزة اللغة العربية المعلمة وفيقة شلبي قدمت في مسابقة القصة مئات النصوص القصصية، وقد فاز نص الطالب محمد رافع يحيى بجائزة وكان ونصه عبارة عن قصة قصيرة بعنوان جسر العصافير. ويدل اسلوب كاتبنا الصغير على عمق وسلاسة في الالفاظ وخيال وواقعية في ان واحد ويبشر هذا اليراع المنان بكاتب عظيم".


خلال المسابقة

وأضاف البيان: "أمّا الجائزة الثانية فكانت من نصيب الطالبة رزان اياد عبد الهادي في موضوع الرسم والتي اختيرت من بين مئات الرسومات. وظهر جليا أنّ رزان الفنانة الواعدة تعبر بريشتها عن عمق وابعاد ثلاثية وظلال والوان متناغمة تبشر بمستقبل باهر وقد رافقت مجموعة من الطلاب المبدعين زملائهم الفائزين بهذا الانجاز العظيم ورافقهم مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة ومركزة الفعاليات الاجتماعية المعلمة امل ياسين والمعلمة جنان حداد كما رافق ذوو الطلاب ابناءهم الفائزين بكل فخر واعتزاز".

واختتم البيان: "وقد أعرب مدير المدرسة عن سعادته بإنجازات طلابه وأكّد أنّه ممن يؤمنون بالتّميز ويدعم كل الكوادر للرقي بها لمستوى التميز والابداع. هذا وقد جرى الاحتفال برعاية المفتش أحمد بدران مفتش اللواء والقائم على مشروع ابداعات" واختتم البيان.
 

مقالات متعلقة