الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

نيجريدو في طريقه الى ميلانو: عدم تأهل فالنسيا لدوري أبطال أوروبا خيبة أمل

كل العرب
نُشر: 27/05/16 13:28,  حُتلن: 17:02

ألفارو نيجريدو:

لقد توقعت الكثير من الأشياء التي لم تتحقق أبداً في فالنسيا ولست وحدي بين لاعبي الفريق اللذين يعتقدون ذلك

ردّ المهاجم الإسباني المُخضرم ألفارو نيجريدو على التقارير التي تحدثت عن اقترابه من الرحيل عن ناديه فالنسيا مقابل نحو 10 ملايين يورو في الميركاتو الصيفي الذي يفتح ابوابه في بداية شهر حزيران القادم، مؤكداً أن وكيل أعماله يتفاوض مع كلٍ من قطبي مدينة ميلانو الإيطالية، الميلان والإنتر، بالإضافة لوجود عرضٍ مغرٍ من الدوري الصيني.


ألفارو نيجريدو

وقال هداف مانشستر سيتي وإشبيلية السابق البالغ من العمر 30 عامًا، في تصريحاتٍ لإذاعة كادينا سير الإسبانية: "لقد توقعت الكثير من الأشياء التي لم تتحقق أبداً في فالنسيا، ولست وحدي بين لاعبي الفريق اللذين يعتقدون ذلك، فامتلاك الأموال وثراء مالك النادي الملياردير السنغافوري بيتر ليم- دون التمكن من التأهل لدوري أبطال أوروبا هو أمر محبط جدًا دون شك".

واضاف ابن أكاديمية ريال مدريد ردًا على العروض التي قدمت له: "أرغب في الاستمرار في اللعب في أفضل الدوريات الأوروبية، وبالرغم من وصول عرضٍ ماليٍ ضخمٍ من نادي جيانجتشو الصيني إلا أنني لا أرغب في الانتقال للدوري الصيني، فهذه ليست رغبتي. سنقوم بدراسة سوق الانتقالات بشكلٍ مُتأنٍّ قبل اتخاذ القرار الأكثر مُناسبةً لي... الإنتر أو الميلان؟ أعرف أن وكيل أعمالي قد اجتمع بمسؤولي الناديين بالفعل، ولكن كل ما يُشاع عن انتقالي لأيٍ منهما يبقى مُجرد تكهناتٍ حتى الآن".
 

مقالات متعلقة

Got