الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مدرسة مراح الغزلان الثانويّة يافة الناصرة تخرّج الفوج الأوّل من طلّابها

كل العرب
نُشر: 26/05/16 19:22,  حُتلن: 21:41

الطالبة شروق مراد أتحفت الحاضرين بأغنية شاعريّة للخرّيجين، مقطع تمثيليّ قصير للطالبات آية عيسى، دينا أبو رجب وعدن أبو سمحة من الثاني عشر (ب)

احتفلت ثانويّة مراح الغزلان في يافة الناصرة مؤخّرًا بتخريج الفوج الأوّل من طلّابها في قاعة لارينيسانس (أبو ماهر)، حيث تمّ منح شهادات إنهاء الصفّ الثاني عشر لِ 146 طالبًا. بدأ الاحتفال باستقبال الأهالي من قِبل إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التّدريسيّة، وبعد أن أخذ كلّ مكانه في قاعة الاحتفال تمّ استقبال الخرّيجين وتسليم الشهادات حيث كان باستقبالهم مدير المدرسة الأستاذ رجا الأحمد، رئيس المجلس المحلّي المحامي عمران كنانة، السيّد محمود علي الصالح مدير قسم المعارف في المجلس الحلي, السيّد منصور نعيم عضو المجلس المحلّيّ، السيّدة مُنى عروق مندوبة لجنة أولياء الأمور ومربّو الصفوف الثانية عشرة.


الأستاذ محمّد بشيري مربّي الصفّ الثاني عشر (أ) تخصص فيزياء/كيمياء
الأستاذ محمّد علي الصالح مربّي الصفّ الثاني عشر (ب) تخصص بيولوجيا
المعلّمة ربى خليليّة/نعراني مربّية الصفّ الثاني عشر (ج) تخصص علم البيئة
المعلّمة لمى أبو جوهر/صالح مربّية الصفّ الثاني عشر (د) تخصص جغرافيا
المعلّمة ميسون خليليّة مربّية الصفّ الثاني عشر (ه) تخصص اتصال
عريفة الحفل المربّية نور خليليّة/أبو ربيع رحّبت بالحضور، شكرت مجيئهم وباركت للخرّيجين وذويهم. الأستاذ رجا الأحمد مُدير المَدرسة بارك للخرّيجين وشكر كلّ من ساهم ودعم مادّيًّا ومعنويّا كي تصل المدرسة لما هي فيه في هذه اللحظة، كما وقدّم بعض النصائح للخرّيجين يحثّهم فيها على المُواصلة في درب العلم والمعرفة. الأستاذ رجا الأحمد بدوره وفي لفتة لطيفة ومُعبّرة منه فاجأت الحاضرين قام بتكريم الأستاذ عفو خليلية مدير المدرسة الثانويّة رؤوف أبو حاطوم امتنانًا منه وعِرفانًا على فضله وجهوده في خدمة المسيرة التعليميّة في البلدة، رئيس المجلس المحامي عمران كنانة بارك جهود المدرسة الناشئة وشدّد بأنّ تطوير الناحية المعرفيّة والثقافيّة على رأس سلّم أولويّات المجلس المحلّيّ وإدارته. السيّدة مُنى عروق مندوبة لجنة أولياء الأمور شكرت المدرسة وطاقمها على جهودهم وسعيهم الحثيث في سبيل مصلحة الطلّاب. كلمة الخرّيجين ألقتها الطالبة سجود جمال نعراني من الصفّ الثاني عشر (أ) أشادت بكلماتها المُميّزة بدور المدرسة وشكرت الأهالي وأولياء الأمور على جهودهم.
كما وتخلّل الاحتفال فقرات فنّيّة منوعّة أوّلها كان لجوقة المدرسة التي قدّمت أغنية التخرّج، كلمات وألحان الشّاعر المحلّيّ حسام برانسي. الشاعر حسام برانسي فاجأ الحاضرين بقصيدة جميلة ألهبت حماس الحاضرين موضوعها مدرسة محمود درويش، العلم والتعليم، حُسن الأدب ومكارم الأخلاق.
الطالبة شروق مراد أتحفت الحاضرين بأغنية شاعريّة للخرّيجين، مقطع تمثيليّ قصير للطالبات آية عيسى، دينا أبو رجب وعدن أبو سمحة من الثاني عشر (ب).
في نهاية الحفل عُرض على الحاضرين فيلم قصير عن المدرسة ومسيرة طلّابها خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسيّة يُبارك للخرّيجين ويتمنّى لهُم مُستَقبلًا ناجحًا ومليئًا بالعطاء.
 

مقالات متعلقة