الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

اطفال ديرحنا في تتويج يوم القمة بعنوان ديرحنا بلدي

عبد حسين -
نُشر: 26/05/16 15:03,  حُتلن: 15:23

انطلقت المسيرة من أمام مدرسة الابتدائية أ بمناسبة اختتام يوم القمة لبرنامجي "دير حنا بلدي" و "الحذر على الطرق "تحت رعاية مجلس ديرحنا وسلطة الامان على الطرق

نظم صباح اليوم يوم خاص لاطفال ديرحنا حيث تجمع جميع طلاب صفوف البساتين ورياض الاطفال في ساحة المدرسة الابتدائية أ بمشاركة أهاليهم وطاقم المربيات والمساعدات بحضور رئيس المجلس المحلي ومدير قسم التربية ومفتشات الروضات والبساتين.


خلال اليوم

انطلقت المسيرة من أمام مدرسة الابتدائية أ بمناسبة اختتام يوم القمة لبرنامجي "دير حنا بلدي" و "الحذر على الطرق "تحت رعاية مجلس ديرحنا وسلطة الامان على الطرق بمشاركة 18 روضة وبستان واهالي الاطفال. بمرافقة الشرطة الجماهيرية وطاقم اسعاف الشفاء. 
وتقدمت المسيرة سرية الكشاف لاعدادية ديرحنا باتجاه الملعب البلدي ورفع الطلاب العديد من الشعارات التي تطالب السائقين بالتروي والحذر على الطرق من اجل سلامة طلابنا واطفالنا.
واقيمت في الملعب عدة فعاليات في موضوع الحذر على الطرق من قسم الأمن والأمان في المجلس المحلي ومحطة أخرى عرض حكاية شعبية من تقديم فاطمة المصري أم سلمان من تقديم المكتبة العامة.
ورشات عمل والعاب رسم ودهان والعاب مائية مع معلمة الحركة الهام حمود. وزاوية تحلية مع الشيف محمود عباس. وصلة طربية ودبكة مع الايقاعي احمد قادرية حيث استمتع الجميع في هذا اليوم الشعبي المميز وتناولوا طعام الغداء من اكلات شعبية من تحضير الاهل والجدات، اشرفت على يوم القمة المربية افنان علي وطاقم من المعلمات ومساعدتهن.

مقالات متعلقة