الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

تكريم عائلة شفاعمرية تبرعت بترميم مختبر الفيزياء في الأسقفية الثانوية

كل العرب
نُشر: 26/05/16 13:59,  حُتلن: 15:58

مدير المدرسة الأستاذ فاروق فرهود أشاد بسخاء العائلة وعطائها لمدرسة تعلم فيها المرحوم وأولاده

عممت المدرسة الأسقفية الثانوية في شفاعمرو، بيانا جاء فيه: "كرّمت إدارة المدرسة الأسقفية الكاثوليكية الثانوية في شفاعمرو عائلة المرحوم فريد الياس عزام على تبرعها السخي بمبلغ محترم لترميم مختبر الفيزياء في المدرسة وتأثيثه تخليدًا لذكراه. وحضر الحفل زوجة الفقيد وأفراد الأسرة وعدد من المربيات والمربين في المدرسة وممثلون عن لجنة أولياء أمور الطلاب وعدد من الشخصيات الاعتبارية".


خلال التكريم

وتابع البيان: "ورحب مدير المدرسة الأستاذ فاروق فرهود بالحضور مشيدًا بسخاء العائلة وعطائها لمدرسة تعلم فيها المرحوم وأولاده عرفانًا بجميلها وتأكيدًا على شموخها مدرسةً عريقة في المدينة والمنطقة. وأشاد بدعم الأهالي من خلال لجنة أولياء أمور الطلاب التي استثمرت مبالغ كبيرة لفائدة المدرسة. وقدم لزوجة الفقيد باقة ورد ودرعًا تقديرية.

وتحدث أستاذ الفيزياء علاء خازم عن الأجواء الرائعة "بشكل غير مسبوق" التي يشعر بها وطلابه بعد ترميم المختبر وشكر باسم الطلاب العائلة على عطائها. وتحت إشرافه قدمت الطالبتان في الثاني عشر دينا بشوتي وحنين فرهود تجربة في الفيزياء نالت استحسان الحضور. وحيّا رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب أسعد تلحمي الأسرة الكريمة على التفاتتها الرائعة مشيدًا بالعطاء اللا محدود للأهل لدعم المدرسة ماديًا ومعنويًا كما انعكس في كل مرة توجهت اللجنة لأهل الخير لتلقي الدعم للمدرسة".

ولفت البيان: "بدوره شكر ابن الفقيد، الياس فريد عزام إدارة المدرسة على تكريمها العائلة مشيرًا إلى أن التبرع جاء لتخليد ذكرى إنسان "وضع الأساس على الصخر" وأحب العطاء بيد دافئة وتخرج من هذه المدرسة فخورًا بها وبمجتمعه. وشكر كل من ساهم في هذا العمل الكبير" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة