الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

توريس: سأحقق حلمي في ميلانو وسنكتب صفحة جديدة في تاريخ الأتلتيكو

كل العرب
نُشر: 26/05/16 12:14,  حُتلن: 07:13

فيرناندو توريس:

إنها أهم مباراة في مسيرتي.. أنا أمام فرصة من أجل كتابة صفحة جديدة في تاريخ هذا النادي أنا أمام مسؤولية تحقيق حلم طفولتي والذي كان الفوز بشيء ما مع هذا النادي

عبّر مُهاجم أتلتيكو مدريد فيرناندو توريس عن رغبته الجامحة في الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمعه يوم السبت المقبل بريال مدريد، حيث أكّد أن عودته للروخيبلانكوس كانت من أجل تحقيق شيء كبير، وحمل نفسه مسؤولية تحقيق حلم طفولته في نهائي ميلانو.


فيرناندو توريس

وصرح في حديث لقناة بي إن سبورتس الإسبانية، قائلًا: "كنت أعلم أن شيئًا كبيرًا كان ينتظر هذه المجموعة من اللاعبين، وقد كنت مصرًا على أن أكون رفقتهم. عودتي للأتلتي كانت مغامرة كبيرة من طرفي، وكثير من الناس كانوا يعتقدون أن الأمور لن تمر بشكل جيد، لكني كنت مصرًا على قراري".

وعن نهائي ميلانو، قال: "إنها أهم مباراة في مسيرتي.. أنا أمام فرصة من أجل كتابة صفحة جديدة في تاريخ هذا النادي الذي أُسس قبل 113 سنة. أنا أمام مسؤولية تحقيق حلم طفولتي، والذي كان الفوز بشيء ما مع هذا النادي".

أما عن نهائي لشبونة الذي خسر فيه الأتلتي بشكل قاسٍ أمام ريال مدريد: "الماضي لا يُمكن سوى أن يُساعدنا على التطور. نحن الآن لا نفكر سوى في ميلانو، الحاضر هو الأهم الآن".

مقالات متعلقة

Got