جامعات / مدارسStudents

الناصرة:التكنولوجيّة عمال تخرج الفوج الـ25
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: القفزة التكنولوجيّة عمال تحتفل بتخريج الفوج الـ25

في جو من الفرح والسرور إحتفلت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال في مدينة الناصرة مساء الاربعاء بتخريج الفوج الـ25 في فندق جولدن كراون. هذا وحضر الاحتفال العديد من اهالي الخريجين ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ونوابه محمد عوايسي وهمام أبو أحمد

تولى عرافة الاحتفال الشاعر تميم الأسدي والذي أبدع وتألق في تقديم فقرات الحفل مع اضافة العديد من الشعر بين الحين والآخر


في جو من الفرح والسرور إحتفلت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال  في مدينة الناصرة مساء الاربعاء بتخريج الفوج الـ25 في فندق جولدن كراون. هذا وحضر الاحتفال العديد من اهالي الخريجين ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ونوابه محمد عوايسي وهمام أبو أحمد ومديرة دائرة التربية والتعليم سامية بصول، مدير المدرسة الاستاذ غزال عون الله، والمفتش خالد حجازي طاقم الهيئة التدريسية  والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

  

هذا وتولى عرافة الاحتفال الشاعر تميم الأسدي والذي أبدع وتألق في تقديم فقرات الحفل مع اضافة العديد من الشعر بين الحين والآخر، كما وشمل الاحتفال العديد من الكلمات الخطابية ومنها كلمة مدير المدرسة غزال عون الله والذي أثنى على الجهود الكبيرة التي تبذلها المدرسة في سبيل خدمة الطلاب وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم الشخصية، وكذلك تم التحدث عن الفروع الجديدة التي افتتحت في المدرسة والتي ستفتتح أيضًا قريبا كما وتمنى للطلاب مستقبلًا مشرقًا.
وتحدث نائب رئيس البلدية همام ابو احمد والذي بارك للطلاب تخرجهم وانطلاقهم الى المستقبل وتمنى النجاح للجميع مؤكدا دعم بلدية الناصرة لمسيرة التربية والتعليم في المدينة.
وتخلل الحفل أيضًا فقرات فنية منها عرض لفرقة الدبكة. وكان مسك ختام الحفل بتوزيع شهادات الانهاء على الطلاب وتقديم التهاني والتبريكات متمنين لهم التقدم والنجاح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا-الولايات المتحدة تتصدر العالم بحصيلة الإصابات