جامعات / مدارسStudents

الناصرة: المفتان تحتفل بتخريج نخبة من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مدرسة المفتان تحتفل بتخريج نخبة من طلابها

احتفلت مدرسة المفتان المهنية في مدينة الناصرة الأربعاء بتخريج نخبة من طلابها، وقد حضر الاحتفال عدد من الشخصيات، حيث قامت فرقة الدبكة الشعبية ونداء استيتي مديرة المدرسة والمعلمات، باستقبال الحضور والأهالي، وحضر رئيس البلدية علي سلام ونائبي

يوسف عياد أثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها بلدية الناصرة وإدارتها لدعم المدرسة وتمويل احتياجاتها

نداء استيتي:

مدرسة المفتان هي مدرسة مهنية وتعليمية وطريقة العمل فيها تمتاز بأسلوب عمل خاص ومتنوع حيث يتألف من طاقم مهني تعليمي علاجي وتربوي


احتفلت مدرسة المفتان المهنية في مدينة الناصرة الأربعاء بتخريج نخبة من طلابها، وقد حضر الاحتفال عدد من الشخصيات، حيث قامت فرقة الدبكة الشعبية ونداء استيتي مديرة المدرسة والمعلمات، باستقبال الحضور والأهالي، وحضر رئيس البلدية علي سلام ونائبيه محمد عوايسي ويوسف عياد ومساعده توفيق مروات. كما وحضرت اللقاء المديرة العامة لمدارس المفتان في البلاد أرئيلا ومسؤولة الرفاه الاجتماعي أمال الفار وعدد من الأهالي والأصدقاء.


خلال حفل التخريج
وفي حديثنا مع مديرة المدرسة نداء استيتي قالت: "مدرسة المفتان هي مدرسة مهنية وتعليمية، نعلم الطلاب المهن. الطلاب هم من صف الثامن حتى الثاني عشر. طريقة العمل مع الطلاب تمتاز بأسلوب عمل خاص ومتنوع، حيث يتألف من طاقم مهني، تعليمي، علاجي وتربوي. ونعمل على تجهيز الطالب ليتخرج بعد الصف الثاني عشر وهو مستعد للبدء بحياته العملية والمهنية وشق طريقه بنجاح وتمكّن".
واختتمت استيتي حديثها: "أتمنى لطلابنا النجاح والتقدم ومتابعة مسيرتهم بأمان ونجاح وتقدم في جميع المجالات".

وافتتح يوسف عياد نائب رئيس البلدية اللقاء حيث رحب بالحضور وأثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها بلدية الناصرة وإدارتها لدعم المدرسة وتمويل احتياجاتها، كما وتمنى لجميع الخريجين النجاح والتقدم في حياتهم العلمية والعملية، مؤكدًا أن مدرسة المفتان هي مدرسة راقية وتقوم بتخريج طلاب مستعدين لخوض حياة ناجحة ومستقرة في المستقبل".


 من اليمين: نداء استيتي، أرئيلا وأمال الفار


إقرا ايضا في هذا السياق:

توثيق: إطلاق رصاص على شاب من الناصرة