جامعات / مدارسStudents

ابتدائيّة الشبلي تتألّق في قمّة مسيرة الكتاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابتدائيّة الشبلي تتألّق في قمّة مسيرة الكتاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس الشبلي أم الغنم جاء فيه ما يلي: "اختتمت مدرسة الشّبلي الابتدائيّة مشروع مسيرة الكتاب بيوم القمّة، تحت إشراف مركّزة اللغة العربيّة المعلّمة سماح سعايدة، مركّزة طبقة الصّفوف الدّنيا المعل

مجلس الشبلي أم الغنم في بيانه:

تخلّل هذا اليوم العديد من الفعاليّات التّي تدعم مهارة القراءة وتحثّ الطّلاب والأهالي على ممارسة القراءة كأسلوب حياة مستمرّ


"يتوقّف عقل الإنسان عن النموّ عندما يتوقّف عن القراءة" عائض القريني
وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس الشبلي أم الغنم جاء فيه ما يلي: "اختتمت مدرسة الشّبلي الابتدائيّة مشروع مسيرة الكتاب بيوم القمّة، تحت إشراف مركّزة اللغة العربيّة المعلّمة سماح سعايدة، مركّزة طبقة الصّفوف الدّنيا المعلّمة سامية صبيح، طاقم اللغة العربيّة ومديرة المدرسة السيّدة نيروز مقطرن".


خلال الفعاليات
وأضاف البيان: "تخلّل هذا اليوم العديد من الفعاليّات التّي تدعم مهارة القراءة وتحثّ الطّلاب والأهالي على ممارسة القراءة كأسلوب حياة مستمرّ. من ضمن هذه الفعاليّات عروض مسرحيّة هادفة، معرض شيّق للكتاب، ورشات عمل داخل الصّفوف ومحاضرة قيّمة تُعنى بأهميّة القراءة في حياة الإنسان، قدّمها مدرّب التنمية البشريّة الأستاذ أشرف سلفيتي".
واختتم البيان: "في نهاية هذا اليوم تمّ تكريم الطلّاب الذين فازوا في الكتابة الإبداعيّة بشهادات فخريّة، كما وتمّ تقديم هديّة لكل طالب في المدرسة عبارة عن قرص مرن يحوي مجموعة قصصيّة رائعة، تحت عنوان الكتاب المحكيّ. وقد تزيّنت في هذا اليوم أروقة المدرسة وباحاتها وحدائقها باللافتات والأقوال والأشعار الدّاعمة للقراءة خاصّة والتّعليم عامّة، والتّي كانت من إنتاج أعضاء الطّاقم التعليميّ برمّته. وأهم ما تزيّنت به مكتبة المدرسة كان "الكِتاب المشوّق"، والذي ضمّ جميع صفوف المدرسة، وفي كلّ صفحة تلألأت أسماء الطلّاب وأسماء القصص التي قرأوها خلال مسيرة الكتاب، إضافة للرسومات التي رسمت خلال هذه الفعاليّات" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشبلي أم الغنم
ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز