أخبارNews & Politics

الناصرة: الاعلان عن إفتتاح تسويق حي الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غائم جزئي
15

راس الناقورة
غائم جزئي
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: الوزير جلانت وعلي سلام يُعلنان عن إفتتاح مُناقصة تسويق حي الجليل

وزير البناء والاسكان ورئيس بلدية الناصرة علي سلام أعلنا أمس الثلاثاء ومن قاعات ابو ماهر عن افتتاح مناقصة تسويق حي الجليل للمقاولين من اجل بناء ما يقارب 500 وحدة سكنية ضمن برنامج السعر للساكن. حضر حفل

على سلام رئيس بلدية الناصرة شكر الرئيس وطاقمه على المساعدة والدعم الذي يقدمونه لبلدية الناصرة ولتطويرها من حيث الشقق الجديدة
وزير البناء والاسكان يوآف جلانت:

إزدهار الوسط العربي يصب في مصلحة المجتمع كله في البلاد
في العشرين سنة القادمة سيتوجب على الدولة بناء مليون شقة منها نحو 200 ألف شقة من أجل السكان العرب


وزير البناء والاسكان ورئيس بلدية الناصرة علي سلام أعلنا أمس الثلاثاء ومن قاعات ابو ماهر عن افتتاح مناقصة تسويق حي الجليل للمقاولين من اجل بناء ما يقارب 500 وحدة سكنية ضمن برنامج السعر للساكن. حضر حفل الافتتاح عشرات المقاولين ورجال الاعمال من الناصرة والمنطقة اضافة الى هذا فقد شارك في الحفل ممثلون عن وزارة الاسكان: عضو الكنيست جاكي ليفي نائب الوزير، ايشيل ارموني مدير عام الوزارة، يوسي حداد مدير قطاع الاقليات، شلومو فايبوليتش مدير منطقة الجليل، بني درايفوس مدير قطاع كبير في التسويق، ايلي بردا رئيس بلدية مجدال هعيميك، ورئيس بدلية عيلوط ابراهيم ابو راس.

صور خلال الاحتفال

وزير البناء والاسكان يوآف جلانت: "أشكر رئيس بلدية الناصرة علي سلام على العمل الرائع والهام وعلى التعاون المثمر. سعر للساكن هو بشرى حقيقية للأزواج الشابة المقبلين على تأسيس بيتهم، وللمرة الاولى في حياتهم سيكون بمقدورهم شراء شقة بتخفيض كبير. ازدهار الوسط العربي يصب في مصلحة المجتمع كله في البلاد. ونحن في الوزارة نعمل وفقًا لهذا الاتجاه. في العشرين سنة القادمة سيتوجب على الدولة بناء مليون شقة، منها نحو 200 ألف شقة من أجل السكان العرب. أتعرف من خلال جولاتي على احتياجات الوسط العربي على ارض الواقع. مؤخرًا قمت بإصدار قرار لتخصيص قطاع خاص يهتم بإيجاد حلول من اجل الوسط العربي والاقليات الاخرى، ابتداء من "سعر للساكن"، عبر انشاء مباني عامة وحتى توسيع حدود البلدات العربية، حيث سيتم في الاطراف ادخال اراضي دولة والتي يمكننا من خلالها المبادرة الى بناء احياء حديثة ومتعددة الطوابق.
على سلام رئيس بلدية الناصرة شكر الرئيس وطاقمه على المساعدة والدعم الذي يقدمونه لبلدية الناصرة ولتطويرها من حيث الشقق الجديدة وايضًا من حيث دعم المشاريع الحالية مثل بناء المبنى الجديد لبلدية الناصرة. أضاف ايضًا رئيس البلدية:" سنساعد المقاولين في تسويق وبيع الشقق الجديدة التي سيتم بناءها ضمن سعر للساكن خاصة والشقق التي ستبنى عامة في حي الجليل لاحقًا. انطلقنا في حملة لتسويق الحي تحت شعار حي الجليل الناصرة بيتنا، من المهم بالنسبة لنا التشديد على ان الحي سيلبي احتياجات الازواج الشابة والعائلات في الناصرة ويعرض تشكيلة واسعة من الخدمات، الحديث عن حي عصري يتضمن مدارس، ملاعب رياضية ومراكز تجارية. يمكن بسهولة كبيرة الوصول الى الحي من مركز المدينة وكذلك من خارجها.

ضمن برنامج سعر للساكن سيتم في حي الجليل بناء نحو 500 وحدة سكنية حيث يمكن ان يتسجّل لها الازواج الشابة ممن لا يملكون شقق سكنية وعازبون/عازبات فوق سن الـ35. لمزيد من المعلومات حول المواعيد، معايير الاستحقاق، التخفيضات وكل ما يجب معرفته حول حل مجال السكن الذي تروّج له الحكومة كل هذا متوفر في موقع "سعر للساكن" على العنوان www.dira-il.co.il.

 
الزميل الصحفي يوسف شداد - عريف البرنامج

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة حي الجليل
وزارة الصحة: حجر صحي لكل من يعود من ايطاليا