الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

مكابي حيفا يفوز بكأس الدولة بعد تغلبه على المتألق مكابي تل أبيب 1-0

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/05/16 07:14,  حُتلن: 09:41

اللاعب أوبرينياك سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة والثلاثين

المدافع الأيسر طالب طوطحة شارك أساسيا في تشكيلة الحيفاويين بينما تم الدفع باسماعيل ريان بديلا

الكابتن يوسي بنيون أعلن عن تركه الفريق الحيفاوي بعد المباراة حيث لعب في الموسمين الأخيرين معه

حاز فريق مكابي حيفا على مسابقة كأس الدولة بفوزه في المباراة النهائية على فريق مكابي تل أبيب بهدف دون مقابل، بحضور 30 ألف متفرج على استاد تيدي في القدس، ومن بينهم رئيس الدولة رؤوفين ريفلين.


لحظة تتويج مكابي حيفا باللقب

وسجل اللاعب أوبرينياك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة والثلاثين، ليساهم باللقب الأول للفريق الحيفاوي في هذه المسابقة بعد 18 سنة عجاف. وشارك المدافع الأيسر طالب طوطحة أساسيا في تشكيلة الحيفاويين، بينما تم الدفع باسماعيل ريان بديلا.

وأعلن الكابتن يوسي بنيون عن تركه الفريق الحيفاوي بعد المباراة، حيث لعب في الموسمين الأخيرين معه، وسط رغبة مكابي تل أبيب وهبوعيل بئر السبع وهبوعيل تل أبيب بخدماته، علما أن هناك من يحاول ثنيه عن قراره للاستمرار مع الحيفاويين.

أما الفريق التل أبيبي فأنهى موسما فاشلا بخسارته لقب الدوري أيضا، مما أدى الى انهاء عمل مدربه بيتر بوس وانتقاله الى نادي أياكس الهولندي، معترفا بالفشل.

إلحاق أضرار بعدد من السيارات
وفي سياق متصل، أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة أنه "خلال مباراة كرة القدم بين فريقي مكابي تل أبيب وحيفا، ضمن نهائي كأس الدولة، تم اعتقال مشجع واحد مع ابعاد 3 آخرين بالضلوع في اعمال اخلال بالنظام في استاد تيدي في القدس، أضف إلى ذلك أنه وعند مفترق دوڤ يوسف شارع بنبنيشتي القريب من هناك تم الحاق اضرار في 14 سيارة مركونة شملت ثقب اطارات 11 من ضمنها، بينما تم رش رذاذ ملون على 3 سيارات أخرى كتب عليها "لا دخول إلى استاد تيدي. وتواصل الشرطة العمل للتوصل الى كافة الضالعين وتقديمهم امام العدالة" وفقا للشرطة.


صورة من الاعتداء على إحدى السيارات- تصوير: الشرطة 

مقالات متعلقة