جامعات / مدارسStudents

ثانوية طلعة عارة - سالم تخرج فوجًا جديدًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية طلعة عارة - سالم تحتفل بتخريج الفوج الـ15 من طلابها

نظمت إدارة المدرسة الثانوية في طلعة عارة عصر الثلاثاء احتفالا مهيبا بحضور المئات من الأهالي من قرى مجلس طلعة عارة والمنطقة، وذلك لتخريج الفوج الخامس عشر من طلاب المدرسة في قاعة قصر النخيل في بلدة سالم. وتم تخريج 200 طالب وطالبة من المدرسة

شارك مئات الأهالي الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا اليوم الكبير حيث شاهدوا ابناءهم وهم يحصلون على شهادة إنهاء المرحلة الثانوية ليخرجوا الى ال حياة المزدهرة بالانجازات


نظمت إدارة المدرسة الثانوية في طلعة عارة عصر الثلاثاء احتفالا مهيبا بحضور المئات من الأهالي من قرى مجلس طلعة عارة والمنطقة، وذلك لتخريج الفوج الخامس عشر من طلاب المدرسة في قاعة قصر النخيل في بلدة سالم. وتم تخريج 200 طالب وطالبة من المدرسة بأجواء احتفالية تميزت بالفرح والابتسامة التي رسمت على وجوه عشرات الخريجين والخريجات.


خلال الحفل

هذا، وشارك مئات الأهالي الذين اعربوا عن سعادتهم بهذا اليوم الكبير، حيث شاهدوا ابناءهم وهم يحصلون على شهادة إنهاء المرحلة الثانوية ليخرجوا الى الحياة المزدهرة بالانجازات بإذن الله، متمنين لهم حياة سعيدة ونجاحا تاما في كافة المجالات.

وفي كلمته شكر مدير المدرسة الاستاذ خالد طه اغبارية الأهالي والحضور، كما وشكر الطاقم التدريسي والطلاب على العمل المتواصل من أجل إنجاح هذا العمل والاحتفال الكبير، وأشار خلال كلمته الى ضرورة الإستمرار بدفع الطلاب الى الأمام. وتحدث ايضًا رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية الذي هنأ الطلاب بحفل تخريجهم وتمنى لهم مستقبلا باهرًا وزاهرًا وأن يكونوا العجلة الداعمة لبلدات طلعة عارة.
ومن ثم تحدث توفيق جبارين مدير قسم المعارف في مجلس طلعة عارة والذي رحب بالأهالي وتمنى للطلاب حياة سعيدة مليئة بالنجاحات متطرقًا بحديثه عن إنجازات المدرسة وقسم المعارف في طلعة عارة.
وبدوره هنأ رئيس لجنة الآباء محمد مصطفى الطلاب بحفل تخريجهم وتمنى أن يستمروا في مسيرة التعليم وأن يخوضوا مجال التعليم الاكاديمي. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

سوروكا: اصابة طبيب بكورونا وحجر 31 شخصا من الطاقم