الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

ثانوية طلعة عارة - سالم تحتفل بتخريج الفوج الـ15 من طلابها

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 24/05/16 22:11,  حُتلن: 14:49

شارك مئات الأهالي الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا اليوم الكبير حيث شاهدوا ابناءهم وهم يحصلون على شهادة إنهاء المرحلة الثانوية ليخرجوا الى الحياة المزدهرة بالانجازات

نظمت إدارة المدرسة الثانوية في طلعة عارة عصر الثلاثاء احتفالا مهيبا بحضور المئات من الأهالي من قرى مجلس طلعة عارة والمنطقة، وذلك لتخريج الفوج الخامس عشر من طلاب المدرسة في قاعة قصر النخيل في بلدة سالم. وتم تخريج 200 طالب وطالبة من المدرسة بأجواء احتفالية تميزت بالفرح والابتسامة التي رسمت على وجوه عشرات الخريجين والخريجات.


خلال الحفل

هذا، وشارك مئات الأهالي الذين اعربوا عن سعادتهم بهذا اليوم الكبير، حيث شاهدوا ابناءهم وهم يحصلون على شهادة إنهاء المرحلة الثانوية ليخرجوا الى الحياة المزدهرة بالانجازات بإذن الله، متمنين لهم حياة سعيدة ونجاحا تاما في كافة المجالات.

وفي كلمته شكر مدير المدرسة الاستاذ خالد طه اغبارية الأهالي والحضور، كما وشكر الطاقم التدريسي والطلاب على العمل المتواصل من أجل إنجاح هذا العمل والاحتفال الكبير، وأشار خلال كلمته الى ضرورة الإستمرار بدفع الطلاب الى الأمام. وتحدث ايضًا رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية الذي هنأ الطلاب بحفل تخريجهم وتمنى لهم مستقبلا باهرًا وزاهرًا وأن يكونوا العجلة الداعمة لبلدات طلعة عارة.

ومن ثم تحدث توفيق جبارين مدير قسم المعارف في مجلس طلعة عارة والذي رحب بالأهالي وتمنى للطلاب حياة سعيدة مليئة بالنجاحات متطرقًا بحديثه عن إنجازات المدرسة وقسم المعارف في طلعة عارة.

وبدوره هنأ رئيس لجنة الآباء محمد مصطفى الطلاب بحفل تخريجهم وتمنى أن يستمروا في مسيرة التعليم وأن يخوضوا مجال التعليم الاكاديمي.

مقالات متعلقة