جامعات / مدارسStudents

حيفا:الكلية العربية لتأهيل المعلمين تخرج فوجا جديدا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: الكلية العربية لتأهيل المعلمين تحتفل بتخريج فوج جديد

احتفلت الكلية الأكاديمية العربية لتأهيل المعلمين (دار المعلمين) يوم الأحد بتخريج فوج جديد من طالباتها وطلابها الحاصلين على اللقب الأول ومجموعة أخرى من الحاصلين على اللقب الثاني بالإضافة الى مجموعة ثالثة من المتميزات والمتميزين باللقب الثا

حضر الإحتفال شخصيات عديدة منها رئيس الحكومة الاردني السابق، د. عبد السلام المجالي الذي تم منحه الشهادة الفخرية للكلية


احتفلت الكلية الأكاديمية العربية لتأهيل المعلمين (دار المعلمين) يوم الأحد بتخريج فوج جديد من طالباتها وطلابها الحاصلين على اللقب الأول ومجموعة أخرى من الحاصلين على اللقب الثاني بالإضافة الى مجموعة ثالثة من المتميزات والمتميزين باللقب الثاني.


خلال الحفل

وحضر الإحتفال شخصيات عديدة، منها رئيس الحكومة الاردني السابق، د. عبد السلام المجالي الذي تم منحه الشهادة الفخرية للكلية من قِبل رئيسها المحامي زكي كمال، كذلك تم منح شهادة تقديرية أخرى للشيخ سمير عاصي إمام مسجد الجزار في عكا على دوره ونشاطه بالتقارب ما بين الأديان. كما وشارك  في حفل التخرج محاضرون ومحاضرات الكلية ورجال دين وشخصيات عديدة وأهالي المحتفى بهم.
هذا، وتخلل الحفل كلمات لرئيس الكلية المحامي زكي كمال ومديرها الدكتورعليان وكلمة خاصة ومميزة لرئيس وزراء الاردن سابقاً الدكتور المجالي الذين باركوا  للخريجين والخريجات بتخريجهم وأثنوا على دور الكلية بتأهيل المعلمين والمعلمات عامة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين بأجواء احتفالية مميزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار