الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

مشروع مسيرة أقلام في الرؤى- منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 24/05/16 08:37,  حُتلن: 08:40

منح شهادتيْ تقدير للطّالب كمال عبد الحليم والطّالبة بيان سواعد تقديرًا لهما على كلّ الجهد الذّي بذلاه في الكتابة الإبداعيّة

عممت مدرسة الرؤى في منشية زبدة بيانا ورد فيه: "تشارك مدرستنا في كلّ عام بمشروع مسيرة أقلام الإبداعيّة- التّعبير الكتابي في اللّغة العربيّة، حيث يكتب طلاب الصّفوف تعبيرًا كتابيًّا حول موضوع تقترحه وزارة التّربية والتّعليم، فتقوم معلّمة اللّغة العربيّة بتوجيه الطّلّاب للكتابة الفعليّة، ثم انتقاء أجود الكتابات من ناحية المضمون ومستوى اللّغة للمشاركة في الاحتفال الأخير وتوزيع شهادات التّقدير".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "وفي هذا العام تمّ اختيار الطّالب كمال عبد الحليم من الصّف الرّابع ، والطّالبة بيان سواعد من الصّفّ الخامس ليشاركا في المسابقة بفضل تعبيرهما الكتابيّ المميّز لغة ومضمونًا حول موضوع " القيم ". كذلك قدّمت مدرسة الرّؤى شريطًا مصوّرًا عن تطبيق مضمون "قيمة المسؤوليّة" ضمن أيّام التطوّع في البلدة ،من خلاله عرضت المدرسة فعّاليّاتها المتنوّعة. أقيمت المسابقة يوم الخميس 2016/5/19 في قاعة فندق الجولدن كراون- في النّاصرة ، حيث تمّ تكريم جميع المدارس المشاركة من خلال منحها شهادات تقدير بفضل التّعاون والمثابرة لتقديم أجمل اللّوحات المخطوطة بكتابات الطّلاّب".

وختم البيان: "وباسم مدير المدرسة فريد غريفات ومعلّمة اللّغة العربيّة شذى عودة، منحت شهادتيْ تقدير للطّالب كمال عبد الحليم، والطّالبة بيان سواعد تقديرًا لهما على كلّ الجهد الذّي بذلاه في الكتابة الإبداعيّة لهذا العام الدّراسيّ من خلال موضوعيْهما المميّزيْن. كلّ عام ونحن متميّزون ومبدعون في لغتنا العربيّة الأصيلة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة