الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

الليلة في نهائي كأس الدولة: مكابي تل أبيب يسعى لتعويض لقب بطولة الدوري

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/05/16 07:16,  حُتلن: 10:53

عودة خمسة لاعبين أساسيين الى تشكيلة فريق مكابي حيفا في مباراته أمام فريق مكابي تل أبيب

الفريق التل أبيبي اكتسح خصمه الحيفاوي بنصف دستة من الأهداف – ستة أهداف نظيفة ضمن آخر مباريات الدوري

يسعى فريق مكابي تل أبيب الى تعويض خسارته لقب بطولة الدوري لصالح فريق هبوعيل بئر السبع، وذلك عن طريق فوزه بمسابقة كأس الدولة، حيث يلتقي بفريق مكابي حيفا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة الا عشر دقائق على استاد تيدي في القدس ضمن نهائي الكأس.


عيران زهافي

وكان الفريق التل أبيبي قد اكتسح خصمه الحيفاوي بنصف دستة من الأهداف – ستة أهداف نظيفة، ضمن آخر مباريات الدوري. وفيها سجل النجم عيران زهافي ثلاثة أهداف – هاتريك، وأضاف باقي الأهداف طال بن حاييم وكارلوس جارسيا وخاريس مادونيانين. يذكر أن الفريق التل أبيبي حصل على هذه المسابقة في الموسم الماضي، وفيه أحرز جميع الألقاب الممكنة.

كما وسيعود خمسة لاعبين أساسيين الى تشكيلة فريق مكابي حيفا في مباراته أمام فريق مكابي تل أبيب، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة الا عشر دقائق على استاد تيدي في القدس ضمن نهائي مسابقة كأس الدولة، اذ أنهوا الايقاف عن مباراة واحدة بسبب تجميعهم للبطاقات الصفراء. ويعود حارس المرمى فلاديمير ستويكوفيتش والكابتن يوسي بنيون ومتوسط الميدان نيطع لافي وصانع الألعاب لودوفيك أوبرينياك وقلب الدفاع مارك فاليينتي. كما تدور شكوك كبيرة حول مشاركة المصابين الأربعة عطاء جبر وأوريئيل دجاني وأليران عطار وجلينور بليت.

ويدخلها الحيفاويون بعد هزيمة أمام الفريق التل أبيبي نفسه بستة أهداف دون مقابل، مع الاشارة الى حصول تشابك بالأيدي بين بنيون وأحد مشجعي تل أبيب.


يوسي بينايون

مقالات متعلقة