الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

سخنين تدعو لمقاطعة الاعلام العبري

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/07/08 18:38

تصريحات مازن غنايم:

*  وسائل الأعلام العبرية قامت بهجمة شرسة على  لاعبي الفريق وإدارته

* عملية تبادل الأسرى بين إسرائيل وحزب الله لم تحظى بعناوين كالتي حظي بها  الفريق السخنيني


أعرب مازن غنايم رئيس اتحاد أبناء سخنين عن استيائه من وسائل الأعلام العبرية التي شنت هجمة شرسة على لاعبي الفريق وإدارته بسبب التهم الموجهة لبعض لاعبي الفريق بسرقة العطور من مطار بن غوريون.
وقال مازن غنايم أن عملية  تبادل الأسرى بين إسرائيل وحزب الله لم تحظى بعناوين كالتي حظي بها الفريق السخنيني في اليومين الأخيرين.


مازن غنايم- رئيس ادارة الفريق

بالمقابل دعا العديد من المقربين من الفريق مقاطعة الإعلام العبري الذي قام بتضخيم وترويج هذه القضية بصورة مبالغ بها اذ قال البعض إن وسائل الإعلام تعدت الخطوط الحمراء ولا يمكن السكوت على ذلك. إذ أن أحدا من لاعبي الفريق لم تثبت إدانته حتى ألان لا بل فان جميعهم ينفون التهم الموجهة إليهم. لكن من جهة أخرى فان الإعلام العبري بدأ يحتفل  بهذه  القضية التي لا تنزل عن عناوينها الرئيسية وكأن لاعبي الفريق أصبحوا مجرمين.



وأضاف البعض أيضا أنهم  سيقومون بمنع هؤلاء الصحفيين بتغطية أخبار الفريق في الموسم المقبل عقابا لهم على احتفالاتهم بهذه القضية والتي سيغلق ملفها مع مرور الزمن دون اتهام احد كما كان مصير الكثير من القضايا منها قضية حارس المرمى اوشري ليفي الذي اتهم ببيع مباريات فريقه هبوعيل كفار سابا وقامت الدنيا ولم تقعد لكن في نهاية الأمر أغلق الملف بدون تقديم لائحة اتهام ضده.

مقالات متعلقة