أخبارNews & Politics

المشيرفة:انتخاب الشيخ اغبارية رئيسا للجنة الوعظ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المشيرفة: انتخاب الشيخ محمود اغبارية رئيسا للجنة الوعظ والإرشاد

أسفرت ال انتخابات عن انتخاب الشيخ محمود اغبارية رئيسا للجنة، والشيخ باسم غريفات من الزرازير، نائبا له، والأستاذ صدقي عازم من الطيبة، سكرتيرا للجنة

الشيخ محمود اغبارية:

اسأل الله أن يعينني على العمل بجو من الجماعية والتشاور والعمل المشترك، من أجل تعزيز العلم الشرعي والوعي الإداري من خلال الدورات واللقاءات الخاصة بالإداريين


انتخب الشيخ محمود مصطفى اغبارية من بلدة المشيرفة، السبت، رئيسا للجنة الوعظ والإرشاد المنبثقة عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة. وجاء ذلك خلال اجتماع عقد يوم اول أمس السبت، في بلدة حورة ب النقب ، بحضور أعضاء اللجنة من مختلف بلدات الداخل الفلسطيني.


الشيخ محمود مصطفى اغبارية 

وجرت الانتخابات بالاقتراع السري، وأسفرت عن انتخاب الشيخ محمود اغبارية رئيسا للجنة، والشيخ باسم غريفات من الزرازير، نائبا له، والأستاذ صدقي عازم من الطيبة، سكرتيرا للجنة.

هذا، وفي حديث مع الشيخ محمود اغبارية الرئيس المنتخب للجنة "الوعظ والإرشاد"، تمنى أن يكون على قدر المسؤولية والأمانة التي وكّل بها وقال: "اسأل الله أن يعينني على العمل بجو من الجماعية والتشاور والعمل المشترك، من أجل تعزيز العلم الشرعي والوعي الإداري من خلال الدورات واللقاءات الخاصة بالإداريين".
وشكر الشيخ محمود أعضاء اللجنة على الثقة التي منحوها إياها، وخص بالشكر والتقدير الشيخ أبو عكرمة الطيباوي، الرئيس السابق للجنة الوعظ على جهوده في دفع اللجنة والنهوض بها خلال الفترة الماضية.

إقرا ايضا في هذا السياق: