الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مناوشات واشتباكات بالأيدي وتراشق اتهامات خلال جلسة بلدية باقة الغربية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 22/05/16 22:05,  حُتلن: 08:43

قد قام خلال الشجار أحد أعضاء البلدية بإلقاء براد القهوة على الطاولة وسبّب هذا التصرف برشق ملابس بعض الأعضاء بالقهوة

كتلة المعارضة العهد الجديد:

ندعو العقلاء في هذا البلد والعائلة الكريمة بلجم هذا الصبي المراهق، الذي يقوم بجرّ باقة إلى أماكن موعرة وانزلاقات خطيرة

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ شجارًا حصل داخل قاعة الجلسات في بلدية باقة الغربية بين عضوي بلدية أحدهما من المعارضة والآخر من الإئتلاف، وذلك بعد جلسة عمل بخصوص التباحث في قضية أوامر هدم البيوت. 



هذا وقد قام خلال الشجار أحد أعضاء البلدية بإلقاء براد القهوة على الطاولة، وسبّب هذا التصرف برشق ملابس بعض الأعضاء بالقهوة، فيما كانت هنالك محاولات لاستخدام الأيدي. 
وقال عضو البلدية من المعارضة محمد أسعد أبو مخ: "كانت هناك جلسة في البلدية بخصوص هدم البيوت، قد صوتنا جميعا على أن تقوم البلدية بإعداد خارطة مفصلة لإنقاذ البيوت من شبح الهدم. بعد الانتهاء من الجلسة طالب عضو البلدية بهاء مواسي أن تعقد جلسة أخرى للتباحث في قضيّة أخرى، الأمر الذي أثار غضب أحد أعضاء المعارضة ألذي بدأ يصرخ ويتهجم ومن ثم ألقى براد القهوة على طاولة الجلسات وسبب العديد من الأضرار".


هذا وأصدرت كتلة المعارضة العهد الجديد بيانا تحت عنوان "رئيس بلدية يزرع الفتنة"، جاء فيه ما يلي: "رئيس البلدية يدعو لجلسة بعد ثلاثة شهور ويتفق مع عضو بلدية باختلاق مشاجرة والتعدي على أعضاء البلدية. بدأ رئيس البلدية الجلسة بالصراخ وإهانة عضو محاولة منه لفضّ الجلسة حتّى يتّهم أعضاء المعارضة بعدم التصويت لأجل البيوت المهددة بالهدم".

وأضاف البيان: "تارةً يهدد أحد الأعضاء... وتارةً يتحدى آخر، بعد أن فشل الرئيس بفض الجلسة أوعز إلى عضو البلدية جمال زغل بالتعدي على عضو بلدية بالشتم وتكسير براد القهوة على طاولة الاجتماعات وبالغ بسب الذات الالهية وسب أخوات الأعضاء".

وتابع البيان: "كل هذه التّصرفات القبيحة نتيجة تخطيط الرئيس منذ أكثر من شهر لزرع الفتنة بين الأعضاء والعائلات. حيث صرّح في أكثر من موقع أنّ الشّجار بين العائلات قادم لا محالة. رئيس بلدية باقة يحاول جرّ أهالي باقة إلى فتنة ما اعتادت عليها بلدتنا المسالمة، ندعو العقلاء في هذا البلد والعائلة الكريمة بلجم هذا الصبي المراهق، الذي يقوم بجرّ باقة إلى أماكن موعرة وانزلاقات خطيرة. ارحل ايها الصبي المراهق" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة