أخبارNews & Politics

الناصرة: مركزية التجمع تنهي دورتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غيوم متفرقة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مركزية التجمع تنهي دورتها وتتم الاستعدادت للمؤتمر السابع

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي، جاء فيه:أنهت اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي تحضيراتها للمؤتمر السابع للحزب في جلسة عقدتها في مدينة الناصرة السبت 21.5.29016، وبحثت فيها ا

جاء في البيان:

سادت جلسات اللجنة المركزية نقاشات معمقة ومثمرة حول مواقف التجمع ودوره السياسي والاجتماعي وشارك كل اعضاء اللجنة المركزية في النقاش

دعت اللجنة المركزية في ختام جلساتها الخاصة بالمؤتمر كوادر الحزب الى العمل لانجاح حفل افتتاح المؤتمر السابع مساء الخميس 2.6.2016، في مدينة شفاعمرو وتحويله إلى تظاهرة وطنية حاشدة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي، جاء فيه:"أنهت اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي تحضيراتها للمؤتمر السابع للحزب في جلسة عقدتها في مدينة الناصرة السبت 21.5.29016، وبحثت فيها التعديلات الدستورية المقدمة للمؤتمر".


صور من المؤتمر

وزاد البيان:"وكانت اللجنة المركزية عقد عدد من الجلسات المتتالية في إطار التحضير للمؤتمر السابع، جرى خلالها بحث مستفيض للتقريرين السياسي والتنظيمي. وجرى التطرق في النقاش لقضايا شعبنا في الداخل وبالأخص لجنة المتابعة والقائمة المشتركة و انتخابات السلطات ال محلية وقضايا التعليم ومكافحة العنف والبعد الاجتماعي في برنامج التجمع. كما وناقشت اللجنة المركزية الوضع الراهن للقضية الفلسطينية ودور فلسطينيي الداخل، وكذلك الوضع العربي والتطورات الحاصلة في الوطن العربي. كما جرى بحث ما جاء في التقرير السياسي بخصوص الوضع على الساحة الدولية".
وأضاف البيان:"كما وبحثت اللجنة المركزية التقرير التنظيمي وتشخيص وضع الحزب على كافة المستويات ودور الهيئات والمنظمات الحزبية ومهام المرحلة واستراتيجيات النهوض بالتجمع كتيار مركزي وطليعة سياسية.  وقدمت اللجنة التنظيمية للمؤتمر تقارير عن التحضيرات الجارية قطريًا وفي الفروع والمناطق للمؤتمر وسير عملية انتخاب المندوبين والنقاش السياسي والتنظيمي في فروع التجمع من النقب حتى أعالي الجليل".
وتابع البيان:"وسادت جلسات اللجنة المركزية نقاشات معمقة ومثمرة حول مواقف التجمع ودوره السياسي والاجتماعي وشارك كل اعضاء اللجنة المركزية في النقاش وعبروا خلاله عن رأيهم بما يجدر باللجنة المركزية، التي تنهي دورتها، ان تطرحه في المؤتمر، الذي سيناقش التقارير والبيانات وينتخب لجنة مركزية ولجنة مراقبة جديتين. ومع نهاية المداولات، أقرت اللجنة المركزية التقرير السياسي والتقرير التنظيمي والتعديلات الدستورية، التي ستقدمها للمؤتمر.
ودعت اللجنة المركزية في ختام جلساتها الخاصة بالمؤتمر كوادر الحزب الى العمل لانجاح حفل افتتاح المؤتمر السابع مساء الخميس 2.6.2016، في مدينة شفاعمرو وتحويله إلى تظاهرة وطنية حاشدة"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة التجمع
عضو لجنة الوفاق صعابنة يعلن عن استقالته